صور: أشخاص عثروا على أشباههم في المتاحف “الجزء 2”


عادةً ما يُصاب الناس بالملل عند زيارة المتاحف حتى وإن كان ذلك للمرة الأولى! هذا الشعور ليس غريبًا لا سيما أن النشاط الوحيد في المُتحف هو التحديق بالصور والتماثيل لا غير!

لكن المصوِّر الفرنسي “ستيفان دراشان” لم يختبر الشعور بالملل من قبل أثناء قضائه وقتًا طويلًا في المتاحف أمام اللوحات الصامتة! والسبب، أنه كان دائمًا بانتظار أن تجتمع اللوحات مع من يُشبهها من الزوار سواءً بالشكل أو اللون.


اعلان





تطابق مضحك

فقد عمل “دراسان” على مشروعه الفوتوغرافي الأخير: “أشخاص يُشبهون الأعمال الفنية”، والسر في نجاحه هو الصبر. فقد جلس المصوِّر ساعات طويلة في كل معرض فني ومتحف منتظرًا أن يظهر زائر بشكلٍ مفاجئ يتطابق شكله بطريقة مضحكة مع اللوحة التي ينظر إليها.

ورغم أنك تعتقد أن صبره قد يستمر للأبد، إلا أنه نجح في التقاط عدد لا بأس به من الصور لمثل حالات التشابه المُضحكة في متاحف مختلفة. وهذه بعض الصور منها. ويُمك مشاهدة المزيد من الصور في الجزء الأول للمقال.

أشخاص يُشبهون الأعمال الفنية في المتاحف!

تطابق مضحك تطابق مضحك تطابق مضحك تطابق مضحك تطابق مضحك تطابق مضحك تطابق مضحك تطابق مضحك تطابق مضحك تطابق مضحك تطابق مضحك تطابق مضحك تطابق مضحك تطابق مضحك تطابق مضحك تطابق مضحك تطابق مضحك تطابق مضحك تطابق مضحك تطابق مضحك تطابق مضحك تطابق مضحك تطابق مضحك تطابق مضحك تطابق مضحك تطابق مضحك تطابق مضحك تطابق مضحك تطابق مضحك تطابق مضحك تطابق مضحك تطابق مضحك تطابق مضحك تطابق مضحك تطابق مضحك

المصدر

اقرأ أيضًا:

صور بعض الأشخاص يشبهون بعض الصور القديمة

صور لأشخاص يشبهون بعضهم ولا تربطهم أي علاقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صور: أشخاص عثروا على أشباههم في المتاحف “الجزء 2”

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول