حتى الحيوانات لها صور “تفشّل”!


مؤكد أنك تعرّضت من قبل لموقفٍ محرج مع صديق بعد أن التقطَ لك صورة مُحرجة مباغتة دون أن تنتبه لذلك. هذه الصورة رغم أنها تُثير انزعاجك في كل مرة تراها -إن لم تتمكن من حذفها طبعًا- إلا أنها تبقى طريفة ومُضحكة.

حيوانات مضحكة

يبدو أننا لسنا الوحيدين عندما يتعلَّق الأمر بالصور المباغتة المُضحكة والمُحرجة. فالحيوانات كذلك لديها هذا الجانب الذي تظهر فيه بشكلِ مُضحك وتتمكن عدسات الكاميرات من توثيق هذه اللحظات صدفة!

وقد جمع موقع Bored Panda عددًا من الصور المُضحكة لبعض الحيوانات من المُفترس إلى الأليف، ظهرت فيها بشكلٍ طريف مُضحك على غير طبيعتها المعروفة.

حتى الحيوانات لديها صور “تفشِّل”!

حيوانات مضحكة حيوانات مضحكة حيوانات مضحكة الحيونات المضحكة حيوانات مضحكة حيوانات مضحكة حيوانات مضحكة حيوانات مضحكة حيوانات مضحكة حيوانات مضحكة حيوانات مضحكة حيوانات مضحكة حيوانات مضحكة حيوانات مضحكة حيوانات مضحكة حيوانات مضحكة حيوانات مضحكة حيوانات مضحكة حيوانات مضحكة حيوانات مضحكة حيوانات مضحكة حيوانات مضحكة حيوانات مضحكة حيوانات مضحكة حيوانات مضحكة حيوانات مضحكة حيوانات مضحكة حيوانات مضحكة حيوانات مضحكة حيوانات مضحكة حيوانات مضحكة حيوانات مضحكة حيوانات مضحكة حيوانات مضحكة حيوانات مضحكة حيوانات مضحكة حيوانات مضحكة حيوانات مضحكة حيوانات مضحكة حيوانات مضحكة حيوانات مضحكة حيوانات مضحكة حيوانات مضحكة حيوانات مضحكة حيوانات مضحكة

اقرأ أيضًا:

صور: ما تفعله حيوانات عندما لا يُراقبها أحد

صور متحركة: حيوانات لا تهتم بقواعد الآخرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حتى الحيوانات لها صور “تفشّل”!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول