بيانات صحفية

STC توقع مع كوينتسنشالي اتفاقية خدمة كونسيرج

STC توقع مع “كوينتسنشالي” اتفاقية خدمة كونسييرج لعملاء التميز

إتفاقية خدمة كونسيرج

دبي، 18 اكتوبر 2015م – وقعت شركة الاتصالات السعودية STC خلال فعاليات معرض جايتكس 2015 اتفاقية استراتيجية مع شركة “كوينتسنشالي” Quintessentially لتقديم خدمة “كونسيرج” الخاصة بعملاء تميز STC. وقع الاتفاقية من طرف شركة “كوينتسنشالي” كلا من صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن محمد الفيصل رئيس مجلس إدارة شركة الدايم القابضة ممثل الشركة بالمملكة، ومن طرف الاتصالات السعودية السيد / شنك سيدار نائب الرئيس الاعلى لوحدة المستهلك ، بحضور السيد/ باول درموند مؤسس شركة “كوينتسنشالي”،

ستتيح هذه الاتفاقية لعملاء التميز بالاتصالات السعودية خيارات واسعة من المزايا والهدايا والخدمات الحصرية محلياً وعالمياً على مدار الأربع والعشرين ساعة، وتمتلك “كوينتسنشالي لايف ستايل” خبرة في تقديم خدمات خاصة لعملاء التميز مثل حجوزات المطاعم في اللحظة الأخيرة وخطوط سير الرحلات، وعمليات البحث عن العقارات على المستوى الدولي والوصول إلى المدارس الخاصة. ويدعم خدمات “كونسييج” فريق مكون من 2000 مدير “أسلوب حياة” في أكثر من 60 مكتبًا حول العالم يتحدثون أكثر من 35 لغة.

وكانت الاتصالات السعودية قد وفرت لعملائها المتميزين خدمة “كونسيرج” مجاناً وبالأخص لعملاء تميز الجوال بفئاته الفضي والذهبي والماسي والتي تقدم العديد من البرامج والخدمات وبالأخص خلال المواسم التي تشهد ازدحاماً موسمياً في حجوزات الرحلات وإشغالاً عالياً للفنادق والشقق.

وتوفر STC لعملاء التميز الاتصال في أي وقت من أجل تلبية وترتيب برامجهم وطلب احتياجاتهم على الرقم الموحد لخدمة الكونسيرج 920003000 من داخل المملكة و966920003000+ من خارجها ،لتكون خدمة “كونسيرج” واحدة من الخدمات التي تقدم بها الشركة شكرها لعملائها.

اقرأ أيضا ً : ولي عهد دبي يزور جناح STC في جايتكس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى