بيانات صحفية

ابتكارات تتصدر أسبوع التكنولوجيا في جيتكس

ابتكارات تتصدر أسبوع التكنولوجيا في جيتكس
توشيبا الخليج تكشف عن منتجات وحلول شركات مبتكرة

توشيبا في جيتكس 2015

18 أكتوبر 2015، دبي، الإمارات العربية المتحدة – قامت توشيبا بالاعلان رسميا عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا السنوي، أحد أكثر الفعاليات تأثيراً في العالم، والذي سيركز هذا العام على الابتكار وإنترنت الأشياء (Internet of Things).

وبفضل 30 عاماً من الخبرة بتقديم منتجات وتقنيات مبتكرة في أعمال الحوسبة المتنقلة، سوف تقوم أقسام المنتجات والخدمات الرقمية في توشيبا في هذه الفعالية بتقديم القائمة الكاملة من أحدث منتجاتها وحلول الشركات لديها.

وفي الذكرى الثلاثين في الحوسبة النقالة تقدم توشيبا استراتيجية H/W+ المستمرة في التطور. كما ستسلط الضوء على حلول مبتكرة في مجال الحوسبة السحابية كإدارة توشيبا لسحابة العميل (TCCM)وهي الخدمة التي تعمل على إدارة الأجهزة الحاسوبية (كمبيوتر أو هاتف متحرك) للمؤسسات عن طريق السحابة، وحلول إدارة الأجهزة المتحركة (MDM) لإدارة الأجهزة النقالة العديدة للمؤسسة.

كما ستقدم توشيبا أيضاُ أجهزة الكمبيوتر المحمولة المصممة لتلبية متطلبات العمل والتنقل المتزايدة، وحلول التخزين الرائدة في العالم “نمبل ستوريج” التي تعمل على منصة “أدابتيف فلاش” إحدى أحدث ابتكارات التخزين الهجين، والمصممة لمعالجة مسائل التخزين الأكثر تعقيداً، من خلال تقديم أفضل الأداء وسعات التخزين بسعر معقول.

كما ستكون احدى أبرز الابتكارات التي سيتم تسليط الضوء عليها هي حلول “توشيبا زيرو كلاينت سيكيورد” (TZCS) التي تسمح للمستخدمين بحفظ جميع البيانات الحساسة على خادم آمن بدلا عن حفظها على جهاز المستخدم من أجل ضمانة أكبر درجة من الأمان ومنع سرقة البيانات.

كما ستقوم توشيبا في أسبوع التكنولوجيا بإطلاق أنظمة توشيبا للمراقبة بالفيديو على برتوكول الانترنت IP، الذي يحتل موقعا فريدا في مجال الفيديو IP، بما في ذلك خدمة مراقبة الفيديو (VSaaS). وحتى الآن لا يستطيع أي مصنع آخر تقديم عرض مماثل يغطي جميع المنصات من “المؤسسة”، و”أنالوج”، و”الهجينة”، و”الشبكات” و”الهاتف المتحرك”. وتقدم توشيبا مجموعة كاملة من الحلول لمجموعة متنوعة من التطبيقات بما في ذلك تحليل بيانات الفيديو وخدمات سحابية متكاملة في المراقبة. ويجدر الذكر أن العروض التي تقدمها توشيبا هي الأكثر معقولة من ناحية السعر حاليا في السوق.

وسيشهد أسبوع التكنولوجيا لجيتكس إطلاق حلول توشيبا للوحات الدعائية الرقمية والتي تضفي المزيد من الحياة للمنتجات المعروضة عن طريق عرض محتوى تسويقي ديناميكي يجذب فيها الانتباه والطلب. إذ يساعد برنامج توشيبا القوي لإدارة المحتوى بتصميم الشكل والمظهر للمحتوى المعروض مع تحكم كامل ومركزي للوحة واحدة أو للوحات عديدة في آن واحد.

وقال مدير عام توشيبا الخليج FZE، سانتوش فارغيز: “يتزامن الاحتفال بالذكرى الخامسة والثلاثين لجايتكس مع العام الثلاثيت لتوشيبا في صناعة الحوسبة المتنقلة. ولهذا فإن أسبوع التقنية لجايتكس هذا العام هو المنصة المثالية بالنسبة لنا لعرض أحدث ابتكارات توشيبا في للمؤسسات والمستهلكين. ونتطلع إلى إظهار أحدث حلولنا، فضلا عن التفاعل مع والتعلم من الآخرين المبتكرين من مختلف أرجاء العالم.”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى