اتفاقيتي شراكة بين هواوي و جلف أبليكيشنز و سيل المتقدمة


اتفاقيتي شراكة بين “هواوي” و”جلف أبليكيشنز” و”سيل المتقدمة” تعززان شبكة قنوات توزيع الحلول التقنية في السعودية

اتفاقيتي شراكة بين هواوي و جلف أبليكيشنز و سيل المتقدمة

“هواوي” تعين “سيل المتقدمة” ممثلاً رسمياً لمبيعاتها و”جلف أبليكيشنز” موزعاً معتمداً لحلولها ومنتجاتها التقنية بهدف توفير حلول الاتصالات من الشركات الصغيرة والمتوسطة وقطاع الأعمال التجارية في السعودية


اعلان





دبي، الإمارات العربية المتحدة- 19 أكتوبر 2015: تأكيداً على التزامها بتطوير قطاع تقنية المعلومات والاتصالات بما يخدم سوق أعمال الشركات في المملكة العربية السعودية، وقعّت “هواوي” اليوم على هامش مشاركتها في معرض جيتكس للتقنية 2015 مذكرة تفاهم اعتمدت من خلالها كل من شركة “جلف أبليكيشنز” موزعاً معتمداً، وشركة “سيل المتقدمة” ممثلاً رسمياً لمبيعاتها من الحلول والمنتجات التقنية في المملكة.
تحدد مذكرة التفاهم هذه إطار الدور الذي ستؤديه هاتين الشركتين في مجال توفير مجموعة واسعة من حلول الاتصالات وتقنية المعلومات التي تضعها “هواوي” في متناول يد المستخدمين النهائيين في الشركات الصغيرة والمتوسطة وقطاع الشركات التجارية، بالإضافة إلى تقديم الدعم الفني والخدمات الاحترافية لما بعد البيع. ومن المقرر أن يمنح فريق تطوير قنوات التوزيع لدى”هواوي” شركتي “جلف أبليكيشنز” و”سيل المتقدمة” رخصة الوصول إلى أحدث الأدوات والمعلومات التقنية الاحترافية المتعلقة ببيع الحلول والمنتجات بصفتهما شريكين معتمدين، ما يمنحهما فرصة أفضل لتقديم الحلول التي تلبي مختلف رغبات العملاء في كافة أرجاء المملكة. كما ستقوم الشركتان بتسليط الضوء على الطيف الواسع لمحفظة منتجات “هواوي” في مجال تقنيات الاتصالات مثل حلول “راوتر كتلة رسائل الخادم” المعروفة باسم (SMB) وأجهزة الاستقبال وحلول الواي فاي ونقل الاتصالات الصوتية باستخدام بروتوكول الإنترنت (IPT) وتلفزيون الدارة المغلقة (CCTV) وخدمات عقد المؤتمرات عبر الفيديو.
وبموجب الاتفاقية الجديدة وافقت كل من “جلف أبليكيشنز” و”سيل المتقدمة” على وضع أسس التعاون المشترك واعتماد حلول “هواوي” في التوزيع والبيع، والتي يمكن تنفيذها بشكل فاعل ضمن شبكة قنوات توزيعهما المنتشرة بشكل واسع في أرجاء المملكة، باعتبار كليهما تمتلكان خبرة عريقة تمكنهما من ريادة مجال العمل على توفير حلول تقنية مبتكرة تدعم الشركات السعودية لحصد مزايا تنافسية وتوفير منتجات مبتكرة. ومن خلال خبرتها الطويلة التي تزيد عن 25 عاماً في مجال توزيع التقنيات والحلول الخاصة بقطاع تقنية المعلومات والاتصالات في المملكة العربية السعودية، تدرك شركة “جلف أبليكيشنز” مختلف مناحي عقبات العمل ضمن السوق المحلي. وبصفتها الموزع المعتمد لدى “هواوي” في المملكة، تستعد “جلف أبليكيشنز” لتوريد مجموعة واسعة من الأجهزة والمعدات إلى “هواوي” وكذلك تقديم خدمة ما بعد البيع للمستخدمين النهائيين والتي تتضمن خدمات التركيب والصيانة.
وفي معرض تعليقه على إبرام مذكرة التفاهم، صرّح بندر الفريح، رئيس مجلس إدارة شركة “جلف أبليكيشنز” قائلاً: “بعد أن اكتسبنا خبرة معمقة تزيد عن 25 عاماً من العمل في المملكة العربية السعودية، اليوم ندرك تماماً أن المطلب الأساسي لعملائنا في هذه المنطقة يتمثل في الحصول على حلول اقتصادية تتسم بمزيد من المرونة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات. ومن شأن شراكتنا الجديدة مع ‘هواوي’ مساعدتنا في العمل جنباً إلى جنب مع عملائنا لتقديم أفضل الحلول الممكنة التي تلبي حاجة الشركات. وبصفتنا الموزع المحلي المعتمد لدى ‘هواوي’ لن نقوم فقط بتوريد التقنيات المبتكرة والمتطورة من هذه الشركة، فحسب بل سنوفر أيضاً خدمات ما بعد البيع إلى العملاء بهدف إيجاد حلول لمختلف المشاكل الفنية. ونحن نتطلع قدماً للاستفادة من المبادرات التدريبية المتخصصة التي تطلقها شركة ‘هواوي’ والتي سوف تساعدنا بكل تأكيد على زيادة نسبة مبيعاتنا من حلول تقنية المعلومات والاتصالات التي تحمل اسم ‘هواوي’ إلى شبكة عملائنا من الشركات”.
وتعتبر “سيل المتقدمة”، الذراع التجاري المسؤول عن البيع لدى الاتصالات السعودية والتي وسعت نطاق عملياتها لتشمل السعودية والبحرين وسلطنة عمان. هذا وتدير الشركة عملياتها عبر أكثر من 4,000 موظف وتقدم خدماتها في مجال تقنية المعلومات والاتصالات من خلال شبكة شركائها إلى ما يزيد عن 15,000 عميل من قطاع الشركات. ومن المنتظر أن توظف شركة “سيل المتقدمة” قنوات مبيعاتها لبيع مجموعات حلول الاتصالات المقدمة من “هواوي” لتحصد بذلك فرصاً ومشاريع جديدة بالتعاون مع شركة “جلف أبليكيشنز”.
وتعليقاً على إبرام هذه المذكرة، تحدّث المهندس سليمان أحمد الزهراني الرئيس التنفيذي في شركة “سيل المتقدمة” قائلاً: “تأتي مذكرة التفاهم هذه لتمنحنا فرصة العمل كبائع معتمد لمنتجات ‘هواوي’ في المملكة العربية السعودية وتؤكد بذلك على خبرتنا العريقة في مجال توزيع حلول تقنية المعلومات والاتصالات إلى أبرز المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في السعودية. ونحن نثق تمام الثقة أننا سنتمكن بفضل كادرنا المؤهل والمدرب من تقديم تقنيات اتصالات تلبي حاجة الشركات، وتنفيذ عملياتنا بكل نجاح بالتعاون مع ‘جلف أبليكيشنز’”.
وكانت شركة “هواوي” قد تبنّت إستراتيجية تركز على التعاون الوثيق مع الشركاء المحليين بهدف توفير مجموعة واسعة ذات كفاءة عالية من الحلول المبنية على فهمٍ عميق لحاجات العملاء من الشركات في سوق قطاع تقنية المعلومات والاتصالات. ومنذ إطلاق إستراتيجيتها الجديدة في مطلع العام الحالي، عملت “هواوي” على توسيع نطاق شبكاتها وشراكاتها مع أفضل مزودي الخدمة في المملكة العربية السعودية. وعلى ضوء إبرام هذه المذكرة، تحدث هاني حسين، نائب رئيس قنوات التوزيع في مجموعة أعمال “هواوي إنتربرايز” لقطاع المشاريع والمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط قائلاً: “يعتبر اختيار شركتي ‘جلف أبليكيشنز’ و‘سيل المتقدمة’ إضافة نوعية لشبكة قنواتنا من شركاء توزيع حلولنا ومنتجاتنا التقنية، إذ تمتلك هاتان الشركتان سجلاً حافلاً من حيث رفد الشركات السعودية بأفضل الحلول المبتكرة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات. وأؤكد مجدداً على التزامنا الكبير بتزويد شركائنا بكافة الأدوات المناسبة على مستوى المعرفة التقنية والتدريب والخبرات التي يحتاجون إليها لزيادة حجم العروض المقدمة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات في المملكة والمنطقة عموماً، بما يسهم في تأسيس قاعدة متطورة تدعم الشركات في السعودية وتشجعها على تبني أحدث التقنيات المبتكرة.”
وأضاف هاني قائلاً: “لاشك أن هذه الاتفاقية الثلاثية للعمل والتعاون ستعود بالفائدة المشتركة على جميع الأطراف وسوف تزود شركتي ‘جلف أبليكيشنز’ و‘سيل المتقدمة’ بالمعرفة والخبرة اللازمة لتوسيع نطاق أعمالنا في مجال تقنيات الاتصالات لتشمل الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات التجارية الناشطة في أرجاء المملكة العربية السعودية.”
الجدير بالذكر أن إستراتيجية قنوات التوزيع لدى “هواوي” تعتمد بالدرجة الأولى على قوة شبكة شركائها في السعودية، مما يزيد فرص إقامة التدريبات المتخصصة ونقل خبرتها التقنية إلى شركائها في المنطقة ليتمكنوا من تحديد الفرص الجديدة للنمو. وتُعنى مبادرات “هواوي” بتزويد شركائها بكل ما يحتاجون إليه من معرفةٍ تمكنهم من تعريف الشركات على ما تمتاز به حلول “هواوي” من مرونة ٍكبيرة وكفاءةٍ عالية والتي من شأنها أن تخفض من نفقات رأس المال (CAPEX) ونفقات التشغيل (OPEX).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتفاقيتي شراكة بين هواوي و جلف أبليكيشنز و سيل المتقدمة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول