اتفاقية شراكة بين الاتصالات السعودية وشركة كومبتيل


شراكة بين STC وكومبتيل

دبي، 19 أكتوبر 2015م – أعلنت شركة الاتصالات السعودية STC خلال مشاركتها في فعاليات جايتكس 2015 عن عقدها شراكة مع شركة كومبتيل لبرنامج تحويل الأعمال التجارية وتوفير التجارب المتميزة والقيمة لعملاء شركة الاتصالات السعودية، وبموجب هذه الاتفاقية ستتمكن STC من تكوين نظرة شمولية للتشغيل الآلي وخدمة العملاء المتزامنة مع أفضل وقت للوصول إلى السوق.
هذا وقد وقع الاتفاقية من جانب الاتصالات السعودية المهندس / ناصر الناصر النائب الاعلى لرئيس المجموعة للتقنية والعمليات ومن جانب شركة كومبتيل السيد / ماورو كاربيني الرئيس التنفيذي التجاري.
وترتبط شركة كومبتيل مع الاتصالات السعودية بشراكة متميزة منذ ما يقارب العقدين من الزمن، أطلقت خلالها برنامج لتطوير الجيل القادم من الموهوبين في مجال تقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية، وتم تصميم هذه المبادرة لتثقيف الشباب المهنيين السعوديين على شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية، وتقنيات البيانات الذكية إضافة لتقنية الخدمات المتزامنة وتمكينها من تولي مناصب قيادية في الاتصالات السعودية.
جدير بالذكر انه من المتوقع أن يتم مستقبلا تعزيز الشراكة بين الطرفين في مجالات الذكاء، السرعة، الوقت الحقيقي، وبيانات العملاء والتزامن الوظيفي للشبكة الافتراضية.


اعلان





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتفاقية شراكة بين الاتصالات السعودية وشركة كومبتيل

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول