منوعات

منوعات: من مدائن صالح في العلا + مدينة الصويرة الزرقاء في المغرب، والمزيد..

جولة بين منوعات الصور والأخبار ومقاطع الفيديو المتداولة على مختلف الشبكات الاجتماعية..

 

العالم في صور..

الاحتفال بالذكرى المائة لميلاد الزعيم الثوري لجنوب أفريقيا نيلسون مانديلا + “فتية الكهف” يعودون إلى حياتهم الطبيعية، والمزيد من الأحداث المصوَّرة لليوم 19 يوليو 2018..

 

صور العالم

المملكة المتحدة، أكثر من 100 نحلة ينوي تثبيتها في أنحاء متفرقة من مدينة ماشنستر خلال عرض “Bee in the city”، وذلك لخلق مسار فني يعكس تراث المدينة الصناعي والموسيقي.

 

صور العالم

تايلاند، الصبية الـ 12 ومدربهم الذين تم إنقاذهم من الكهف، يحملون صورة الغواص التايلندي “سامان جونان” الذي لقي حتفه خلال محاولات الإنقاذ، في شانج راي شمال البلاد.

 

صور العالم

الولايات المتحدة الأمريكية، “أشريتا فورمان”، أكثر شخص حامل للأرقام القياسية في موسوعة جينيس، يُحاول تقطيع أكبر عدد من البطيخ على بطنه خلال دقيقة في مدينة نيويورك.

 

صور العالم

الفلبين، أطفال يستعينون بطوف لعبور شارع مغمور بمياه الفيضانات بفعل العاصفة المدارية “سون-تينه” في مدينة كويزون، مترو مانيلا.

 

صور العالم

تركيا، نمل يستقر على زهرة أثناء غروب الشمس في فان.

 

صور العالم

جنوب أفريقيا، فسيفساء مكوّنة من 30 ألف علبة طعام معلّب تُشكِّل صورة نيلسون مانديلا، في الذكرى المئوية لميلاده، في كيب تاون.

 

صور العالم

الولايات المتحدة الأمريكية، رجل يسقط في مياه متجمّعة في ساحة التايمز سكوير خلال هطول الأمطار الغزيرة بمنتصف النهار في مدينة نيويورك.

 

صور العالم

الهند، أطفال يجلسون بجوار لوحة فنية لنيلسون مانديلا بمناسبة الذكرى الـ100 لميلاده، في مدرسة للفنون بمدينة مومباي.

 

المصدر


منوعات مصوّرة من تويتر..

نظرة على مدينة الصويرة ذات اللون الأزرق في المغرب + من مدائن صالح في العلا ذات المعالم التراثية، والمزيد من منوعات الصور من مختلف حسابات تويتر السعودية لليوم..

 

الصويرة الصويرة الصويرة الصويرة

صور سياحية – ليست شفشاون المدينة الوحيدة ذات اللون الأزرق في المغرب، فهذه صور من مدينة الصويرة ذات اللون الأزرق الجميل كذلك!

 

مدائن صالح مدائن صالح مدائن صالح

السياحة السعودية – لقطات رائعة من مدائن صالح ومحيطها في العلا، بمنطقة المدينة المنورة. أحد أهم المواقع الأثرية في المملكة، ذات المعالم والأبنية التاريخية.

 

عائلة

صور قديمة لزمن جميل – عائلة تُتابع سباق الهجن في الرياض سنة 1397هـ.


اخترنا لكم..

مشاجرة طريفة من النوع البارد بين زواحف في حديقة!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى