اتصالات و تقنية

أول فرشاة أسنان بكاميرا تمنحك نظرة عميقة داخل أسنانك

مؤكد أننا نتحمل جزء كبير من الذنب فيما يتعلق بنظافة أسناننا خاصةً الداخلية. فعلى الرغم من الجهد الذي يبذله البعض في تنظيف الأسنان بقدر ما يستطيعون، إلا أنه ليس هناك ما يضمن أننا تخلصنا من كل الأوساخ والجراثيم داخل الفم، خاصةً مع فرشاة أسنان تقليدية كالتي نقتنيها.

 

فرشاة أسنان Prophix مزودة بكاميرا لتصوير الأسنان أثناء تنظيفها..

لكن ابتكار تقني جديد سيضمن لك حل مشكلة اكتشاف نظافة أسنانك داخل الفم وذلك عبر استعمال فرشاة أسنان مزودة بكاميرا فيديو لتمنحك نظرة عميقة عمّا يدور داخل الفم. الفرشاة ONVI Prophix تُقدم زاوية جديدة يُمكن عبرها النظر إلى الأسنان لاحتوائها على كاميرا مدمجة تُساعد في تنظيف المساحات الصغيرة التي غالبًا لا ننتبه لها عند استعمال الفرشاة العادية.

فرشاة الأسنان

وتزعم الشركة المصنعة للفرشاة أنها أول فرشاة أسنان تُقدم رؤية واضحة عن نظافة الأسنان مستعينةً بالفيديو. ما يُساهم في تقليل أمراض وأوجاع الأسنان التي تُؤرق الملايين في هذا العالم وقد تزيد الوضع سوءًا بتسبيبها مشاكل في الأمعاء والمعدة. وتتصل الفرشاة Prophix مع تطبيق IOS عبر البلوتوث أو الواي فاي. وقريبًا، سيُصبح التطبيق متاحًا على أجهزة أندرويد.

فرشاة الأسنان

الفرشاة المتطورة تسمح للمستخدمين باستعمال كاميرا HD مدمجة فائقة التطور قادرة على تسجيل فيديو يُحفظ على الهاتف المحمول لمراجعته في وقت لاحق، كما أنها قادرة على التقاط صور 10MP يُمكن حفظها من قبل التطبيق على الهاتف لإلقاء نظرة فاحصة على الأسنان لاحقًا

فرشاة الأسنان

الأمر لا يتوقف عند هذا الحد، بل تأتي فرشاة أسنان Prophix بأربع خواص إضافية، وهي: تجربة الفرشاة الدوارة لتنظيف أكثر عمق ودقة، رأس يُستعمل لتنظيف محيط اللثة، مرآة تُستعمل لرؤية الأماكن التي يصعب رؤيتها، ورأس مطاطي لتدليك اللثة وإزالة بقع البلاك والجير. ويتم تشغيل الجهاز عبر بطارية ليثيوم أيون. لكن الانتقاد الوحيد الذي واجهته الفرشاة هو عن كيفية المواءمة بين الفرشاة في يد ومتابعة عملها عبر حمل الهاتف المحمول في اليد الأخرى.

فرشاة أسنان

الفرشاة متوفرة بسعر مخفض للطلب المسبق 299$ (1100 ريال سعودي) وتصل إلى 399$ (1470 ريال سعودي) بسعر التجزئة. ويستم شحنها خلال الأربعة أشهر الأولى من عام 2017م.

 

المصدر

اقرأ أيضًا:

أخطاء نرتكبها عند استخدام فرشاة الأسنان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى