صور

صور: مستشفى ياباني ينافس المطاعم في طريقة تقديم الطعام!

لعل أكثر ما يُزعجك من الإقامة في مستشفى لظروف صحية، هو نوعية الطعام الذي تحصل عليه، والذي يمتاز عادةً بافتقاره للنكهات والشكل الحَسَن. إلا أن الأمر يختلف إن كُنت في كوكب اليابان! فقد نشرت سيدة مؤخرًا مجموعة من الصور عن الطعام من غرفتها في عيادة طبية في بلدة ميسو باليابان، وذلك بعد أن وضعت طفلها في العيادة الطبية.

طعام المستشفى

 

مستشفى ياباني يُنافس المطاعم الراقية في نوعية الطعام!

 

إذ حصلت الصور التي نشرتها السيدة على شعبية كبيرة عبر الإنترنت لصعوبة التمييز بين الطعام إن كان مقدمًا في مستشفى أو في مطعم حائز على نجمة ميشلان!

طعام المستشفى

فقد نشرت المستخدمة على موقع Imgur والتي تحمل اسم jenkinsinjapan، مجموعة من الصور من عيادة OB-GYN الطبية في بلدة ميسو اليابانية الصغيرة، لأطباق مختلفة من الطعام تُقدّمها العيادة للنزلاء، تبدو شهية للغاية ولذيذة، على عكس الفكرة الرائجة عن طعام المستشفيات!

طعام المستشفى

وتنوّعت الأطباق بين الحساء، الفطائر، الخبز المحمّص الفرنسي، المأكولات البحرية، المعكرونة والعديد من أصناف الحلويات الفاخرة والعصائر والمشروبات الساخنة.

طعام المستشفى

وأوضحت المستخدمة jenkinsinjapan أو العيادة الطبية هي عيادة خاصة، لكن التأمين الطبي قادر على تغطية التكاليف لأي شخص يحمله، وأكدّت أنها دفعت مبلغًا إضافيًا من المال في متناول الجميع ولم يكن مبلغًا مُكلفًا، نظرًا إلى الرعاية الطبية التي تقدّمها العيادة.

طعام المستشفى

وعلى الرغم من اختلاف معيار الرعاية الطبية الذي تتبعه المستشفيات والعيادات في اليابان، إلا أنها تشترك جميعها بجودة الطعام الذي يُقدَّم. وتُشير العديد من التقارير المحلية اليابانية إلى أن اليابانيين يضعون الطعام في الحُسبان عند التفكير باختيار المستشفى.

طعام المستشفى طعام المستشفى طعام المستشفى طعام مستشفى

 

المصدر

اقرأ أيضًا:

مطعم إندونيسي على هيئة مستشفى والشراب في أكياس السيروم!

من داخل مستشفى الحيوانات في مانهاتن..رعاية تفوق البشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى