أفضل مواقع الويب لتحرير الصور عبر الانترنت

إليك هنا مجموعة من الأدوات ومواقع الويب المجانيّة لتحرير الصور التي تعمل بقدر قريب من تطبيقات التحرير الاحترافيّة. هنا كل ما تحتاجه هو متصفح ويب فقط لتحرير الصور عبر الإنترنت، دون الحاجة إلى الفوتوشوب أو تنزيل تطبيقات أخرى.

أفضل مواقع الويب لتحرير الصور عبر الانترنت

Photostack

مواقع الويب لتحرير الصور

سيكون Photostack تطبيق ويب مُفيد حقًا للمدونين، والمُؤثرين، والمُسوقين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأي شخص آخر يعمل مع العديد من الصور على الإنترنت بانتظام. هذا التطبيق يقوم ببعض الأشياء في التعديل  على الصور وتصميم وتحسينها بشكل مثالي.

يمكنك تحميل الصور من خلال استعراض مُحرك الأقراص الثابتة أو من خلال Dropbox أو إضافة روابط الصور. بمجرد تعيين مجموعة الصور، هناك ثلاثة أشياء يتيح لك التطبيق القيام بها:

 

Doka Photo

مواقع الويب لتحرير الصور

هناك الكثير من تطبيقات تحرير الصور المجانية على الإنترنت لجعل الصورة تبدو تمامًا كما تُريدها. إلا أن هذا مُحرّر Doka Photo يعتبر خيار ممتاز، كونه مجاني وسهل الإستخدام وسريع أثناء تقديم مُعظم الميزات التي أحتاجها.

مواضيع ذات علاقة
1 من 489

يبدو الأمر وكأنه يُوفر الكثير من الأدوات التي اعتدت على استخدامها مع تطبيقات مثل انستقرام. بمجرد تحميل صورة إلى Doka، يمكنك قصها وتدويرها وقلبها وتغيير حجمها. يمكنك تغيير ألوانها (السطوع والتباين والتعرض والتشبع). يمكنك إضافة تأثيرات فلاتر مُختلفة. ويمكنك إضافة رموز إلى الصورة مثل الأسهم أو النصوص أو المربعات أو الدوائر أو بالرسم عليها.

 

Unscreen

مواقع الويب لتحرير الصور

لإنه مُدهش ما يمكن أن يفعله الذكاء الاصطناعي هذه الأيام. منذ فترة وجيزة، كانت عملية إزالة الخلفيات من صورة بسيطة تتطلب مصممًا ماهرًا. يستخدم Unscreen الآن الذكاء الإصطناعي لإزالة الخلفيات من ملفات GIF ومقاطع الفيديو بسهولة مُذهلة.

يمكنك تحميل مقطع فيديو أو ملف GIF أو نسخ الروابط ولصقها مباشرةً. يحتوي Unscreen على خيار سهل للبحث في Giphy عن ملف GIF الصحيح. بمجرد تحديد أو تحميل ما تُريد ، يقوم الذكاء الإصطناعي بأداء مهامه. سيحدد عنصر أمامي واحد ويزيل جميع عناصر الخلفية. لا يمكنك اختيار ما تراه في المقدمة والخلفية بالرغم من ذلك.

 

Pixi Worker

مواقع الويب لتحرير الصور

إذا كنت تُريد إجراء تعديلات على الصور مثل إضافة الملصقات ، فقاعات الكلام ، وما إلى ذلك ، فإن Pixi Worker هو مُحرر صور ممتاز عبر الإنترنت. إنه أسهل بكثير في التشغيل من الخيارات الأخرى ولديه المزيد من التخصيص أيضًا.

بصرف النظر عن الرسم على الصورة  يمكنك إضافة نص وأشكال وملصقات وإطارات. عدد الخيارات ككُل رائع. على سبيل المثال، يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الخطوط التي لن تجدها في التطبيقات الأخرى. عندما تضيف بعض الملصقات، يمكنك الاختيار بين الأيقونات، فقاعات الكلام، رسومات الشعار المبتكرة ، والمعالم، وعناصر أخرى.

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ