أفضل التطبيقات للعثور على مسارات الجري القريبة منك

إذا كنت تقوم بالركض في مسارات الجري أو المشي عبر طرقات طويلة، فإن مُهمّة إيجاد المسار الأفضل لسلكه قد تكون مُتعبة في بعض الأحيان، لذلك إليك هنا مجموعة من التطبيقات المفيدة، والتي يُمكنك أن تُقدّم لك ميزات فريدة لإيجاد مسارات الجري والمشي القريبة منك، بالإضافة إلى مزايا أخرى مثل الملاحة الصوتية الموجهة والتحديات المصممة وغيرها المزيد.

أفضل التطبيقات للعثور على مسارات الجري القريبة منك

RunGo

أفضل التطبيقات للعثور على مسارات الجري

RunGo هو أبسط تطبيق في هذه القائمة. بمجرد فتح التطبيق، لديك مسارات الجري المحلية المُدرجة. عليك النقر على أي واحد منها وسيتم عرض تفاصيل المسافة والدرب. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا التبديل إلى علامة تبويب المجموعة للعثور على مجموعات قيد التشغيل من حولك.

التطبيق مُتاح على iOS وAndroid

 

RunKeeper

أفضل التطبيقات للعثور على مسارات الجري

RunKeeper هو تطبيق تعقب آخر يعمل بنظام GPS. يحتوي التطبيق على جميع ميزات التتبع والتواصل الاجتماعي للمجتمع مثل كل تطبيق مذكور هنا في هذه القائمة. ومع ذلك، للعثور على مسار للجري، يجب عليك التوجه إلى صفحة ويب RunKeeper Route. ابحث عن مدينتك ، وسيتم عرض الطرق التي أضافها مستخدمو المجتمع. بعد ذلك ، يمكنك إضافة هذه المسارات إلى ملفك الشخصي للرجوع إليها مستقبلاً.

مواضيع ذات علاقة
1 من 499

التطبيق متاح على iOS وAndroid

 

AllTrails

أفضل التطبيقات للعثور على مسارات الجري

يُقدّم تطبيق AllTrails ميزة فريدة عن التطبيقين السابقين، حيث يُوفّر القدرة على الانتقال إلى مسار الجري من موقعي الحالي. بمجرد تشغيل التطبيق، فإنه يحصل على بيانات موقعك ويعرض مسارات الجري من حولك. عند النقر فوق أحد المسارات، يكون لديك خيار التنقل إليه أو تسجيل الجري أو مشاركة المسار أو تنزيله للاستخدام دون اتصال بالإنترنت.

التطبيق متاح على iOS وAndroid

 

ViewRanger

أفضل التطبيقات للعثور على مسارات الجري

يتخصص ViewRanger في الخرائط الخارجية، حيث يقدم واحدة من أفضل المجموعات الرقمية التي يمكنك الحصول عليها مجانًا، قم بتنزيل خرائط التضاريس في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى خرائط طبوغرافية مفصلة من 23 دولة. يتم توفير الخرائط عالية الجودة من قبل وكالات رسم الخرائط التي اشترك معه ViewRanger. عندما تختار ترقية USA Map Bundle، ستحصل أيضًا على أربعة أنواع إضافية من خرائط المسارات: USGS Topo ، USA Topo ، USA Slopes ، USA Land Cover.

متاح على iOS وAndroid

 

المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.