أجمل حمامات السباحة الطبيعية في العالم!


عادةً ما تكون حمامات السباحة من صنع الإنسان، وأصبحت أحدث أشكالها أن تكون متصِّلة بالبحر والتي يُطلق عليها “برك سباحة إنفينيتي أو لا نهائية”. لكن مهما كان إبداع الإنسان، تُصر الطبيعة دائمًا على أن تكون بالصدارة. وفيما يلي 10 من أجمل حمامات السباحة الطبيعية في العالم.

أجمل حمامات السباحة الطبيعية في العالم

بركة الشيطان

بركة الشيطان


اعلان





أحد أخطر حمامات السباحة الطبيعية ويقع على حافة شلالات فيكتوريا في زامبيا. تمتاز البركة بجدارها الحجري الذي يمنع السبَّاحين من الانزلاق في الشلال، وعادةً ما تجذب البركة محبي المغامرة لأنها تحتاج إلى حذر كبير أثناء السباحة.

بركة بارتون سبرينغز

بركة بارتون سبرينغز

تُعتبر من ينابيع المياه العذبة تحت الأرض التي كانت تُستخدم في الماضي بطقوس التطهير من قبل قبيلة “تونكاوا” الأمريكية الأصلية. وتقع البركة في أوستن، تكساس، وتغطي مساحة ضخمة وتُحافظ على حرارة 68 درجة على مدار السنة.

بركة بوندي العامة

بركة بوندي

حمامات بوندي أو بركة بوندي تقع في أستراليا وتلتقي مع الساحل الجنوبي الشرقي للبلاد مع بحر تاسمان. المسبح ذو المياه المالحة يبلغ طوله 50 مترًا، ويمتاز بشاطئ صغير ومسبح للأطفال.

ينابيع الحديقة الوطنية الساخنة

ينابيع ساخنة

تقع الينابيع الساخنة في أركنساس، في حديقة هوت سبرينغز الوطنية. وكانت هذه الينابيع ملاذًا للباحثين عن الشفاء والعزلة لأكثر من قرن من الزمان.

شلالات وحديقة جونسون شوت إنس

جونسون شوت إنس

في جنوب شرق ولاية ميزوري، يتدفق نهر إيست فورك بلاك على صخرة من الحمم البركانية البالغ عمرها أكثر من مليار عام، ليُشكل مجموعة من البرك الصغيرة في حديقة جونسون شوت إنس الحكومية الوطنية.

بركة دودو بلو لاجون

دودو بلو لاجون

على الساحل الشمالي الشرقي لجمهورية الدومينيكان، تقع بركة دودو بلو لاجون العذبة ذات اللون الأزرق الملفت. تمتاز البحيرة بكهوفها تحت الماء وتعتبر إحدى وجهات الغوص الشهيرة في أوروبا والعام.

بركة سينوتي إيك كيل

سينوتي ايك كيل

في جزيرة بوكاتان المكسيكية، تقع عشرات الثقوب والفجوات الصخرية التي تُشكِّل حمامات سباحة طبيعية عميقة بمياهها النقية التي تُعتبر واحدة الوجهات السياحية الشهيرة في العالم.

شلالات هافاسو

شلالات هافاسو

تقع هذه الشلالات الخلابة ذات المياه الفيروزية في محمية هافاسوباي الهندية داخل هافاسو كانيون في أريزونا. وتجذب هذه الشلالات آلاف الزوار كل عام.

خندق المحيط تو سوا

خندق المحيط تو سوا

خندق المحيط تو سوا هو ثقب سباحة جميل يقع على الساحل الجنوبي لأوبولو، واحدة من الجزر الكبيرة في دولة ساموا. ويتم تغذيته بالمياه الزرقاء اللامعة عبر نفق من الحمم البركانية والذي يربطه بالمحيط الهادئ.

حمام الملكة

حمام الملكة

يقع هذا الحمام الطبيعي في جزيرة كاواي، هاواي. حيث تنسكب المياه المالحة من المحيط الهادئ فوق صخور الحمم البركانية لإنشاء حوض طبيعي جميل للمد تعيش فيه الأسماك والشعاب المرجانية.

المصدر

اقرأ أيضًا:

أخطر البحيرات على سطح الأرض!

صور : هل شاهدت بحيرات اونيانجا في تشاد ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أجمل حمامات السباحة الطبيعية في العالم!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول