أفلام ديزني المُنتظرة في 2018!


تستعد شركة الإنتاج الأمريكية الضخمة “ديزني” لطرح أفلام مثيرة لعام 2018. بعض هذه الأفلام بقصص جديدة، والبعض الآخر كان استكمالًا لأجزاء سابقة. وفيما سيشهد شباك التذاكر منافسة كبيرة وشرسة في هوليوود، نستعرض أبرز أفلام ديزني المنتظرة هذا العام.

أفلام ديزني المُنتظرة في عام 2018..

Black Panther – فبراير 16

فيلم Black Panther


اعلان





الفيلم من إنتاج شركة “مارفل” ويحكي عن شخصية النمر الأسود الذي يعود بعد وفاة والده ليحل مكانه حاكمًا لبلدة “واكندا”. وتتوالى العقبات أمام البطل بعد ظهور أعداء قدامى أمامه ليدخل في صراع يُحدد مصير البلدة.

A Wrinkle in Time – مارس 9

فيلم A Wrinkle in Time

استُلهمت أحداث الفيلم من رواية تحمل نفس الاسم صدرت في عام 1962م للكاتبة الأمريكية “مادلين لانجل”. وتحكي الرواية قصة فتاة تُدعى “ميج ميري” في المرحلة الإعدادية تُصارع الزمن لإنقاذ عائلتها والعالم، ويُساعدها في هذه المهمة مخلوقات من عالم الخيال يلعب دورها: أوبرا وينفري، ميندي كالينج، وريس ويذرسبون.

Avengers: Infinity War- مايو 4

فيلم Avengers Infinity War

الفيلم يحكي فصل جديد من مغامرات المنتقمون لهزيمة “ثانوس” الشرير قبل أن يتمكّن من تدمير الكون. وتصف ديزني الفيلم بأنه رحلة سينمائية لم يسبق لها مثيل منذ أن بدأ عرض أفلام المنتقمون.

Solo: A Star Wars Story – مايو 25

فيلم Solo A Star Wars Story

الفيلم يعرض قصة “هان” الذي ظهر في سلسلة أفلام “حرب النجوم”، والذي يجوب المجرة ليقابل شخصيات عديدة تعرفنا عليها في أفلام سابقة مثل: تشوباكا، ولاندو كلاريسيان.

Incredibles 2 – يونيو 15

فيلم Incredibles 2

الفيلم يعتبر الجزء الثاني من العمل السينمائي الذي أنتجته “بيكسار” في عام 2004. ويحكي عن عائلة خارقة تنشغل في إنقاذ العالم من خطط الشر.

Ant-Man and the Wasp – يوليو 6

فيلم Ant-Man and the Wasp

فيلم “الرجل النملة” يحكي قصة البطل الذي يُحاول الموازنة بين دوره كأب ومسؤوليته كبطل خارق يعمل على إنقاذ العالم. في الفيلم، يُقاتل الرجل النملة إلى جانب المرأة الدبور وتتوالى الألغاز عليهما مع تسلسل الأحداث.

Christopher Robin – أغسطس 3

فيلم Christopher Robin

الفيلم يروي قصة “كريستوفر روبن”، الذي ضل طريقه بينما كان صغيرًا وعاش في غاية “Hundred Acre Wood” مع الحيوانات التي اتّخذها كعائلته، ثم يدخل في مغامرة مع صديقه للعودة مرةً أخرى إلى الأرض التي نساها.

The Nutcracker and the Four Realms – نوفمبر 2

فيلم The Nutcracker and the Four Realms

فيلم يحكي قصة كلاسيكية بطلتها الفتاة كلارا التي تبحث عن مفتاح لفتح صندوق يُخفي هدية لا تقدر بثمن من أمها الراحلة. وخلال رحلتها، تدخل كلارا إلى عالمٍ موازٍ وتجتمع مع جندي يُدعى فيليب وعصابة من الفئران وريجنتس الذين يرأسون ثلاثة عوالم مختلفة. وتستمر الأحداث بالتسلسل لاسترداد المفتاح المفقود.

Ralph Breaks the Internet: Wreck-It Ralph 2 – نوفمبر 21

فيلم Ralph Breaks the Internet

بعد الجزء الأول الذي صدر في عام 2012، يخوض البطل “رالف” مغامرة جديدة في عالم الإنترنت لمساعدة أصدقاؤه على إنقاذ لعبة فيديو.

Mary Poppins Returns – ديسمبر 25

فيلم Mary Poppins Returns

تدور أحداث الفيلم خلال عهد الكساد في لندن، حيث شبَّ كلُ من جاين ومايكل بانكس بصحبة أولاد مايكل الثلاثة في محيط أسرتهم الصغيرة، تزورهم ماري بوبينز الغامضة لتتبُع خسارتهم الشخصية من خلال قدراتها الفريدة ومهاراتها الاستثنائية، وتتمكن ماري بمساعدة صديقها جاك أن تساعد هذه العائلة في إعادة اكتشاف الفرحة والمرح المفقودين في حياتهم.

المصدر

اقرأ أيضًا:

أماكن ألهمت صُناع أفلام ديزني

شخصيات موجودة في أفلام ديزني لكنك لا تراها!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أفلام ديزني المُنتظرة في 2018!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول