تقنية جديدة تخلي يدك هاتف جوال ؟


Signl هي أداة مبتكرة تسمح للمستخدمين بإجراء المكالمات الهاتفية عن طريق لمس الأذن بواسطة الإصبع، حيث يتم نقل الصوت من خلال الجسم مباشرة، وتحويل يدك إلى هاتف جوال.

يدك هاتف جوال

تقنية جديدة تخلي يدك هاتف جوال ؟

تم تطوير هذه التقنية بواسطة شركة Innomdle Lab من كورية الجنوبية، تأسست هذه الشركة في عام 2015 من قِبل ثلاثة من الموظفين السابقين في سامسونج.




يدك هاتف جوال

هي عبارة عن حزام ذكي يمكن ارتداؤه في معصم اليد يحتوي على ساعة كلاسيكية أو حتى أي نوع آخر من الساعات الذكية، وترتبط مع هاتفك عن طريق البلوتوث، وهذا الحزام يحتوي على وحدة اتصال الجسم التي تقوم بإرسال الصوت من خلال جسدك، مما يتيح لك سماع المتصل عن طريق لمس الأذن بإصبعك، بمساعدة ميكروفون متواجد في الشريط يُمكنك من نقل صوتك للمتصل.

يدك هاتف جوال

يقول المدير التنفيذي للشركة بأنه جاء بهذه الفكرة بعد رؤية شخص ما يتباهى بامتلاكه ساعة ذكية جديدة، لكنه في الوقت نفسه كان يشعر بالحرج من الآخرين عن اجراء المحادثات. وقد بدأ بالعمل على حل لهذه المشكلة، ويعتقد بأن أداة Signl سوف تصبح أكثر شعبية في المستقبل.

هذه الأداة تستند على اثنين من التقنيات التكنولوجية الأساسية، الأولى هي وحدة تقوم بتوليد اهتزازات في الجسم مع انخفاض استهلاك الطاقة، إلى جانب خوارزمية صوتية تعمل على تضخيم الصوت مع تعديل الطول الموجي. وتصل بطارية هذه الأداة إلى أربع ساعات من وقت التحدث، ويمكن شحنها من خلال منفذ USB مصغر.

تم عرض المشروع في حملة تمويل جماعي على موقع كيك ستارتر، وقد حصل على ردود ايجابية، وجمع أكثر من 800 ألف دولار بعد أن كان الهدف 50 ألف دولار فقط، وما زال متبقي 20 يوم على انتهاء التمويل. ومن المتوقع أن يتم إطلاق هذه التقنية الجديدة في فبراير 2017.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تقنية جديدة تخلي يدك هاتف جوال ؟

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول