شاهد أصغر رامي سكاكين استعراضي في العالم


معظم الأطفال بعد مغادرة المدرسة يقومون بحل فروضهم وواجباتهم المدرسية وممارسة حياة الطفولة البسيطة، إلا أن الطفل ” جرينان” وأخته الصغيرة “شارلوت”، خالفا هذه القاعدة، وقاموا باللعب بالسكاكين والأدوات الحادة، حتى وصلا إلى درجة الاحتراف الكبير، وأصبح هذا الطفل هو أصغر رامي سكاكين استعراضي في العالم، وذلك بعد أن أظهر مهارته الكبيرة في رمي السكاكين والشفرات الحادة مباشرة حول جسد أخته الصغيرة دون أن يقوم بإصابتها بأي أذى.

أصغر رامي سكاكين استعراضي في العالم

هذا الطفل البالغ من العمر 9 سنوات، يقوم بارسال السكاكين الحادة عن طريق الهواء مباشرة نحو الهدف بجوار شقيقته البالغة من العمر 7 سنوات. وقد قاما هذان الثنائي بالمشاركة في برنامج المواهب الأمريكي، وحصلا على “4 نعم”  من لجنة التحكيم.




أصغر رامي سكاكين استعراضي في العالم

هذان الطفلان يعشيان في ولاية أوهايو الأمريكية، ويشرف على تدريبهما والديهما اللذان يديران معرض متنقل. كان جرينان يمارس الأعمال الاستعراضية الخطيرة منذ أن كان في سن الثالثة. وقال هذا الطفل :”اعتدت على مشاهدة فناني الاستعراضات الخطرة “freakshow” وقررت أن أحاول في هذا المجال. وقمت بإتقان رمي الأشياء الحادة على أختي مباشرة على خشبة المسرح، وأصبحت أحصل على الكثير من التصفيق”.

وقالت الأخت شارلوت :” أنا لست خائفة لأنني أثق بأخي، وهو يلقي بشكل جيد”.

أصغر رامي سكاكين استعراضي في العالم

جرينان وأخته شارلوت في الأوقات العادية يكون لديهم عرض واحد كل شهر، ولكن خلال فصلي الربيع والصيف فإنهم يصلان إلى ثلاثة عروض في اليوم. وتتنوع عروضهم ما بين رمي السكاكين والمشي على الزجاج وغيرها.

وقالت أمهم “أليس”: “بكل تأكيد أنا أشعر بكثير من القلق والتوتر أثناء هذه العروض. ولكن لدي ثقة كبيرة بوالدهم توماس، فهو معلم كبير في هذا المجال، وإن الأطفال لديهم ثقة كبيرة به. وأنا فخورة بهم للغاية”.

https://www.youtube.com/watch?v=0Xh2L3DS-_g

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أصغر رامي سكاكين استعراضي في العالم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول