تعرف على أكثر حمامات السباحة ذات الأرضيات الزجاجية روعة


انتشر في الآونة الأخيرة مقطع فيديو يصور شخص يتجول في حمام سباحة مرتفع ذو قاع زجاجي، وهو ما جعل البعض يتساءل عن وجود مثل هذه الحمامات من قبل، لذا فنحن هنا نعرض بعض أكثر حمامات السباحة ذات الأرضيات الزجاجية روعة.

أكثر حمامات السباحة ذات الأرضيات الزجاجية روعة

حمام السباحة بفندق Residance One

حمامات السباحة ذات الأرضيات

فندق Residance One هو جزء من منتجع Zil Pasyon الموجود بجزيرة felicite الخاصة في سيشل، ويحتوي الفندق على مساحة ترفيهية وغرف نوم في المستوى الأول وفي المستوى الثاني يقع الجناح الرئيسي الذي يحتل الدور بأكمله، وهو يحتوي على حمام سباحة خاص ذو قعر زجاجي يطل على المنطقة الترفيهية في الدور الأول.




حمام سباحة ببرج One Pacific

حمام سباحة في كندا

يقترب هذا البرج الموجود بحي Yaletown في كندا على الانتهاء، وهو يحتوي على سطح يُطلق عليه Riviera deck يحتوي على كبائن وحمام سباحة بقعر زجاجي. يوجد بالبرج أيضًا حوض استحمام ساخن، صالة ترفيهية، قاعة طعام، مطبخ وحديقة سماوية على الجزء العلوي من البرج، بالإضافة لذلك فمن المخطط افتتاح مقهى ومطعم آسيوي ونادي رياضي.

حمام سباحة في فندق Hubertus

حمام سباحة في إيطاليا

قامت شركة NOA الإيطالية للهندسة المعمارية مؤخرًا بافتتاح حمام سباحة بقاع زجاجي مذهل في فندق Hubertus، وهو منتجع للمتزلجين ومحبي المشي بمقاطعة بولسانو الإيطالية. وحمام السباحة المذهل بطول 25 متر وهو جزء من جزء جديد بالفندق عند سفح جبل Kronplatz بإطلالات رائعة على سلسلة جبال دولوميت المحيطة.

حمام السباحة يرتفع 12 متر فوق سطح الأرض، وعند السباحة عند الحافة يشعر السباحون أنهم يطفون في الهواء مما جعله واحد من حمامات السباحة المذهلة على هذه القائمة.

حمام سباحة بمنتجع Wall House

يوجد بالمنتجع 2 حمام سباحة أحدهما بقاع زجاجي وموجود فوق حمام السباحة الأول مما يجعلك تراه بوضوح، وهو يحتوي على شرفة واسعة تطل على المشهد الخارجي.

حمام سباحة ببرج Market Square

حمام سباحة في تكساس

برج Market Square هو برج سكني جديد في تكساس، ويوجد على سطح البرج حمام سباحة بقاع زجاجي يمتد لخارج المبني ليتمكن السباحون من مشاهدة المدينة في الأسفل. حمام السباحة السماوي موجود في الطابق 42، والذي يرتفع 152.5 فوق الشارع.

حمام سباحة بفندق Indigo في هونج كونج

حمام سباحة في هونج كونج

حمام السباحة السماوي الموجود بفندق Indigo يمتد بشكل شرفة خارج المبنى، وهو موجود بأعلى المبنى حيث يمكن مشاهدة المشهد الخلاب.

حمام السباحة السماوي في سنغافورة

Glass Bottom Pool

يمتد هذا الحمام لمسافة 50 متر ليصل بين برجين في سنغافورة من 38 طابق.

حمام السباحة في مونتريال

حمام السباحة في مونتريال

يوجد بمدينة مونتريال حمام سباحة داخلي بقاع زجاجي يمكن رؤيته في مدخل فندق ويستن في مونتريال؛ حيث أن قاع حمام السباحة موجود في سقف المدخل.

حمام السباحة في فانكوفر

حمام السباحة في فانكوفر

من المقرر إنشاء حمام سباحة على ارتفاع 61 متر ضمن مشروع شركة Concord Pacific الذي يُطلق عليه ARC، وقد تم تصميمه ليُعطي السباحين تجربة لا مثيل لها.

المصدر

تعليقات 2

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز صاحب الموقع اريد تزودني بالمصادر وشكراً لك ضروري جداً والله اخوك من فلسطين ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعرف على أكثر حمامات السباحة ذات الأرضيات الزجاجية روعة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول