حيوانات ساعدت في حل قضية قتل أصحابها


حيوانات ساعدت

في هذا التقرير سنعرض عليكم حيوانات أليفة لم يقتصر دورها على توفير الرفقة لأصحابها والألفة وربما بعض الخدمات، لكنها حيوانات ساعدت في كشف هوية من قتل أصحابها.


اعلان





قصص حيوانات ساعدت في الإمساك بقاتل أصحابها

ببغاء الككتوه الشجاع

كيفين بتلر هو رجل أمريكي يسكن لوحده بصحبة طائر خاص من نوع الككتوه، وهو ببغاء له عرف. في يومٍ من الأيام تم اختراق منزل كيفين والهجوم عليه وقتله، وأثناء العملية حاول الببغاء مساعدة صاحبه وإنقاذه، ولكنه في النهاية قُتل.

لكن الببغاء كان ذو عون كبير في كشف الجاني، حيث أنه كان قد نقَرَ جلد الجاني، مما ساعد في كشفه.

الكلب الذي حلّ الجريمة

في حادثة قتل عن طريق الذبح، تم إيجاد عائلة من واشنطن مقتولة ذبحًا مع كلبها في عام 1998م. ولكن المثير للسخرية هو أن القاتل لم يعطي باله لدماء الكلب التي لوّثت ثيابه، فكانت هي الدليل على كشف القاتل.

القطتين والفرو الخاص بهما

لوري أوكر هي صاحبة محل للحيوانات الأليفة في أمريكا، تم إيجادها قتيلة بعد أن اختفت لمدة 3 أسابيع في عام 1989م. وخلال عمليات التحقيق مع المشتبه به زوجها السابق، تم إيجاد شعر قطط في سيارته، والتي في وقت لاحق تبيّن أنه يعود إلى قطتين تقتنيهم لوري. وبهذا تم تأكيد تورطه في قتل زوجته السابقة.

الببغاء هيرا

نيلما شارما هي سيدة تم قتلها في شهر فبراير من عام 2014م، وكانت الببغاء هيرا الشاهد الوحيد على عملية القتل. كانت القضية صعبة ولم تصل الشرطة إلى أي خيط يدلها على القاتل، لكن زوج القتيلة نيلما كان قد لاحظ بأن الببغاء يصبح شرسًا وهائجًا عند قدوم ابن أخيه للمنزل، أو حتى عند ذكر اسمه. مما دفعه لتبليغ الشرطة مما دفعهم للتحقيق مع الشاب والتحقق لاحقًا من كونه القاتل، حيث كان يحاول أن يسرق عمّه، لكنه انتهى به المطاف قاتلاً.

جندب كشف جريمة

في عام 1985م تم إيجاد جثة أحدهم مقتولاً في أرضه وقد وُجد على ملابسه جندبًا ميتًا يبدو أنه كان هناك بالصدفة. وخلال التحقيق مع المشتبه بهم، تمكن أحد المحققين والمختص بالعلم التشريحي من إيجاد أرجل تعود للجندب على معصم أحد المشتبه بهم، وبعد مطابقته للأرجل والجندب نفسه تم التحقق من التطابق وكشف ملابسات الجريمة.

المصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حيوانات ساعدت في حل قضية قتل أصحابها

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول