شركة أرتازا تعرض أعمالها الفنية بأكبر فندق هوليدا إن على مستوى العالم!


قيام شركة أرتازا حالياً بعرض أعمالها الفنية بأكبر فندق هوليدا إن على مستوى العالم!


أعمال أرتازا في فندق هوليدا إن

الإمارات العربية المتحدة، فبراير 2016- استطاعت بنجاح شركة أرتازا الفرنسية المتخصصة في التصميمات الفنية إنجاز أكثر من 3000 عمل فني لفندق هوليدا إن مكة. ويعد هذا المشروع الأكبر من نوعه على مستوى العقود التي وقعتها شركة أرتازا في الشرق الأوسط.


اعلان





فبهذا المشروع تدعم شركة أرتازا عشر سنوات من الخبرة في مجال صناعة الضيافة على مستوى أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. إذ تقدم هذه الشركة المتخصصة في التصميمات الفنية ذات الطابع الفرنسي منتجات فنية وديكورات متنوعة مثل اللوحات الفنية والمطبوعات الفنية رفيعة المستوى والطباعة بالشاشة الحريرية والأعمال الفنية المنجزة بالمواد الخام والمنحوتات والأعمال الفنية ثلاثية الأبعاد…إلخ.

وأوضحت السيدة ماري نوال دوريني الرئيس التنفيذي لشركة أرتازا قائلة: “أشعر بالفخر لاختيارنا لهذا المشروع ولنجاحنا في تنفيذ الإنتاج الخاص بأكبر فندق هوليداي إن على مستوى العالم. فمن خلال هذا المشروع أثبتنا قدرتنا على إدارة المشاريع الفنية وعلى تلبية المتطلبات الخاصة للعملاء”. كما أضافت: “إن هذا العقد هو ثمرة سنوات عدة من الاستثمار التجاري لتطوير العلامة التجارية أرتازا والتواجد في أسواق مجلس التعاون الخليجي. وبإمكاننا القول بأن مثل هذا المشروع الكبير من شأنه تدعيم مكانتنا”.

فندق هوليدا إن

وعلق السيد مهند ابراهيم السيد – مدير مشروع التصميم الداخلي والديكورات والأثاث لفندق هوليداي إن : “و من خلال عمليات المقارنة والمنافسة في الجودة المنفذة في ورشات الشركة تبين أن التنضيم كلن بمستوى عالي ويراعي معايير الجودة ويحاكي المستوى المطلوب التي تناسب الفندق المصنف خمس نجوم ونحن بدورنا نتوجه بجزيل الشكر والإمتنان لتعاون السيدة ماري والأستاذ رياض والممثلين للشركة على دورهم فن انجاح هذا العمل المميز “.

هذا وتقوم شركة أرتازا بتصميم وإنتاج أعمال فنية حصرية وقطع ديكور بالتعاون مع شبكة دولية من الفنانين وورشات الأعمال. والأعمال الفنية التي تم تنفيذها لهذا المشروع الضخم الخاص بفندق هوليداي إن تتضمن قطع فنية قديمة وتقليدية خاصة بالتراث والثقافة الإسلامية مثل الصناديق القديمة ومصابيح الإنارة وأكواب الشاي والقهوة والصواني والمنتجات الفخارية.
وبفضل ثراء هذه المجموعة، تمكنت شركة أرتازا من إنتاج مجموعة كبيرة متنوعة من التصميمات لهذا المشروع الضخم. وجميع التصميمات تمثل قطع فنية بنفس الأسلوب الواقعي وبنفس التفاصيل مع تناغم في الترتيب.
وبالنسبة للغرف والممرات، تم تصميم حجمين للوحات فنية مطبوعة على قماش عالي الجودة فنجد حجم المربع المطبوع عليه رسمة واحدة وحجم المستطيل المطبوع عليه رسمتان. كما تم مراعاة توافق التشطيب النهائي بدقة مع التصميم الداخلي لمختلف فئات الغرف ولمختلف الممرات.
ومما لا شك فيه أن الجودة المذهلة للوحات الفنية المطبوعة المقدمة ترتكز على الخبرة الكبيرة لشركة أرتازا في مجال اللوحات الرقمية ذات معدلات النقاء العالية جدا نتيجة التطوير الرقمي لعمليات الطباعة وجودة الطابعات والاختيار الدقيق للأقمشة فضلا عن اللمسات الفنية اليدوية النهائية المضافة على القماش المطبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة أرتازا تعرض أعمالها الفنية بأكبر فندق هوليدا إن على مستوى العالم!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول