أغرب تحديات الإنترنت في عام 2018

شهد عام 2018 مجموعة كبيرة من أشهر تحديات الإنترنت الغريبة، وكان تحدي كيكي InMyFeelingsChallenge# الأشهر خلال هذا العام. بعض هذه التحديات كان ممتعًا، وبعضها كان مؤذيًا مثل تحدي تناول حبيبات تايد، وغيرها.

أغرب تحديات الإنترنت في عام 2018

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬692

تحدي كيكي InMyFeelingsChallenge#

ألبوم Scorpion الذي أطلقه المغني الكندي دريك تم مُقابلته بردود فعل فاترة، لكنَّ هذا لم يوقفه من الانتشار في هيئة ميم عبر الإنترنت. إذ لم يمض أكثر من أسبوع على صدور الألبوم حين بدأ الجمهور نشر فيديوهات لهم وهم يرقصون على أغنية “In My Feelings”.

 

تحدي ديلي آلي

سرق تحدي ديلي ألي الأضواء من المُغني دريك في أغسطس، حين استخدم لاعب توتنهام هوتسبر لكرة القدم أصابع يديه لصنع إشارة في إحدى المباريات ثبتت صعوبة محاكاتها.

 

تحدي What the fluff

لخوض هذا التحدي، يحمل مالكو الحيوانات الأليفة بطانيةً أمامهم، ثم يلقون بها ويبتعدون. ولا تعلم الحيوانات الأليفة المتحيِّرة كيف يختفي أصحابها بهذه السرعة.

 

تحدي Invisible

بينما تبدو بعض الحيل ممتعةً باعتدال، تثير بعض الحيل أزماتٍ وجودية شديدة أو متوسطة. وهذه الحيلة المبنية على مشهد من مسلسل Magic for Humans تنتمي بالتأكيد إلى النوع الثاني.

تحدي تناول حبيبات تايد

واحد من أغرب التحديات في عام 2018 هو تناول المراهقين لحبيبات تايد وتصوير أنفسهم ومشاركة تجربتهم الغريبة على اليوتيوب مع المشاهدين.

أغرب تحديات الإنترنت

تحدي M’Baku

أثبت تحدي M’Baku أن مفهومًا بسيطًا يُمكن أن يؤثِّر تأثيرًا قويًا، فلخوض هذا التحدي، لم يكن على الناس سوى محاكاة حوار ونستون دوك في المشهد الافتتاحي من فيلم Black Panther. لكنَّ المطاف انتهى به ليصبح واحدًا من أفضل لحظات الإنترنت في هذا العام.

تحدي رقصة فيلم Black Panther

كان عامًا حافلًا بميمات الإنترنت المأخوذة من فيلم Black Panther. بدأ التحدي حين نشرت الممثلة كيندرا أويسانيا فيديو لها مع راقصين زملاء وهم يرقصون على أغنية Omunye لفرقة ديستركشن بويز Distruction Boyz.

 

تحدي Matilda

لا يعني الإنترنت شيئاً إن لم يكن مهووساً بالحنين، وهذا التحدي مثال على ذلك. إذ يقوم على مشهد شهير من فيلم Matilda الذي عُرض في عام 1996. ولحسن الحظ، أصبح التحدي أقل إزعاجًا وحظي بقبول أكبر حين لاحظت مارا ويلسون، التي أدَّت دور ماتيلدا في الفيلم، هذا التحدي وأحبته.

تحدي Dog Cheese

على كل التحديات السابقة التنحي جانبًا، فلا يوجد تحدٍّ أفضل من أن يلقى الناس شرائح الجبن على كلابهم ليروا ما سيحدث. إنه تحدٍّ بسيط وعبقري.

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ