فنون

أفضل 10 مسلسلات تلفزيونية في عام 2016

كان عام 2016 مخالف لجميع التوقعات تقريباً، حيث سيطرت مسلسلات الخيال العلمي والفانتازيا على الكثير من المسلسلات الكبيرة التي نافست في هذه القائمة لأفضل مسلسلات العام.

 

أفضل 10 مسلسلات تلفزيونية في عام 2016

 

10. Ash vs. Evil Dead

أفضل مسلسلات تلفزيونية

بالنسبة لمعظم المتابعين لهذا المسلسل، فإن الموسم الثاني كان شيء مميز ومليء بالمرح والمتعة والأفكار جديدة. كل هذا جعل له مكان ضمن هذه القائمة.

 

9. Supergirl

أفضل مسلسلات تلفزيونية

ربما لم يتوقع أحد لمسلسل Supergirl أن يلقى هذا النجاح الكبير، حيث اعتبره البعض بأنه أفضل مسلسل كوميك يظهر على شاشة التلفزيون في الوقت الحالي.

 

8. Person of Interest

أفضل مسلسلات تلفزيونية

بيرسون أوف إنترست هو مسلسل تلفزيوني أمريكي درامي جريمة خيال علمي عُرض على قناة CBS، مبني على سيناريو من تطوير جوناثان نولان.

 

7. The Good Place

أفضل المسلسلات

وجد الكثير من المشاهدين هذا المسلسل الكوميدي بأنه من أنجح المسلسلات لهاذا العام، رغم وجود كريستين بيل في دور البطولة، إلا أنها أتقنت دورها بشكل كبير وأثارت اعجاب المشاهدين.

 

6. Stranger Things

أفضل المسلسلات

الغريب في هذا المسلسل أنه استطاع تحقيق نجاح باهر على يد مجموعة من الممثلين الأطفال.

 

5. Steven Universe

أفضل المسلسلات

ستيفن يونيفرس هو دائماً مسلسل جيد، لكنه في عام 2016 ضرب توازن كبير بين المتعة والأشياء الفكاهية من مغامرات الحياة، بالإضافة إلى القصة المتماسكة.

 

4. Luke Cage

أفضل المسلسلات

من الممكن بأن مسلسل نيتفليكس هذا هو الأعجوبة الأكثر ديناميكياً حتى الآن. إذ إن قصته تدور حول مايك كولتر بدور لوك كيج، الذي يكتسب قوة خارقة بعد تجربة علمية ليتحول بعد ذلك إلى بطل خارق.

 

3. Westworld

أفضل المسلسلات

هذا المسلسل يدل على القوة التسويقية لشركة HBO، أو حتى هو نتيجة لما قد يحدث عندما يتم وضع الكثير من المال أمام الكاميرا. على الرغم من أنه لم يكن غامضاً بالشكل الذي كنا نتصوره قبل صدوره، إلا أنه أصبح ظاهرة واسعة الإنتشار بسرعة في جميع أنحاء العالم.

 

2. Game of Thrones

أفضل المسلسلات

بعد الموسم الخامس الباهت من مسلسل صراع العروش، ظهر الموسم السادس ليثبت لنا أن العرض لم ينتعش فحسب، بل أثبت بأنه يمكن أن يكون أفضل عندما لا يرتبط بالسيناريو المكتوب في المصدر الأصلي.

 

1. The Expanse

أفضل المسلسلات

ربما يكون ضمن هذه القائمة بعض المسلسلات الجيدة التي تستحق هذه المرتبة، لكن لم يكن هناك أي من المسلسلات السابقة مُرضي بشكل كافي مثل هذا المسلسل. ظهر قوياً في نهايته في عام 2015، وقد انتهى أقوى في عام 2016.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. السلام عليكم ..
    هل الأفضلية كانت بناءً على دراسة من جهة مختصة أو كان بحسب رأي المحرر ؟؟
    والشيئ الآخر .. ليس من المعقول أن يتم تقييم مسلسل جديد مع مسلسل آخر مجدد!!

    1. هلا بيك اخي
      بالنسبة لتقييم هذه المسلسلات فإنه كان وفقاً لموقع gizmodo.
      كما أن هذه المسلسلات تم ترتيب أفضليتها وفقاً للموسم الذي تم عرضه في عام 2016 وما مامدى نجاحه بين الجمهور، سواء كان هذا الموسم هو الأول أو الثاني أو الأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى