بريستول توقع اتفاقية شراكة تشمل جميع دول مجلس التعاون مع شركة أمبيولانز


“بريستول-وحدة تصنيع المركبات” توقع اتفاقية شراكة تشمل جميع دول مجلس التعاون مع شركة أمبيولانز موبايل الألمانية

بريستول وحدة تصنيع المركبات

تتوقع شركة “بريستول-وحدة تصنيع المركبات طلباً كبيراً على عربات الطوارئ المعدلة لعملائها في المنطقة مثل شرطة أبوظبي ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف

الإمارات العربية المتحدة، دبي 18 يناير، 2016: أعلنت شركة بريستول – وحدة تصنيع المركبات، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة كونكورد-كورودكس عن اتفاقية شراكة تجمعها مع شركة “أمبيولانز موبايل” الألمانية لتصنيع سيارات الإسعاف، بموجبها أصبحت بريستول الممثل الحصري للمصنّع الألماني في كافة دول مجلس التعاون الخليجي.




وأصبحت بريستول-وحدة تصنيع المركبات التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها والمختصة بتصنيع سيارات الإسعاف والإنقاذ، الموزع الحصري لشركة “أمبيولانز موبايل” في دول مجلس التعاون، وتمنح هذه الاتفاقية الفرصة لبريستول-وحدة تصنيع المركبات لتعديل عربات “أمبيولانز موبايل” بحسب المواصفات التي تحددها خدمات الطوارئ المحلية ومن ضمنها شرطة أبوظبي و مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف.

وتؤكد اتفاقية الشراكة قدرات بريستول-وحدة تصنيع المركبات على تعديل عربات الإسعاف ضمن مصنع التجميع الخاص بها و مرافق الاختبار والمستودعات، والتي تقع في أبوظبي وتمتد على مساحة تصل إلى 20 ألف متر مربع، حيث سيتم تجميع عربات الإسعاف محلياً وتجهيزها بالمعدات الطبية بحسب حاجة ومتطلبات كل مؤسسة.

وبهذه المناسبة صرح محمود عوض، المدير الإداري لمجموعة كونكورد-كورودكس: “تصنع أمبيولانز موبايل عرباتها بأعلى مواصفات السلامة في أوروبا، ونحن فخورون بقدرتنا على العمل على هذه العربات وإضافة التعديلات إليها بحسب المواصفات التي يحددها عملاؤنا، وهذا الأمر يفصلنا عن بقية الشركات المنافسة”.

وتابع: “نحن في بريستول-وحدة تصنيع المركبات واثقون من قدرتنا على نيل إعجاب مؤسسات خدمات الطوارئ في المنطقة من خلال التصاميم والأداء ومزايا الأمان التي ستوفرها واحدة من أكثر عربات الإسعاف تقدماً في العالم. ونحن نتوقع نمواً قوياً في مبيعات بريستول-وحدة تصنيع المركبات نتيجة لهذه الشراكة”.

وسلط عوض الضوء على اختبارات التصادم القاسية التي تخضع لها جميع عربات أمبيولانز موبايل لدى مرافق اختبارات الحوادث التابعة “لديكرا” ، مؤكداً على ضمان السلامة التامة لطاقم السيارة والمرضى.

وكانت بريستول-وحدة تصنيع المركبات قد زودت شرطة أبوظبي بعربات أمبيولانز موبايل يبلغ عددها 35 مركبة خلال عام 2015، وتتوقع الشركة أن تسهم خدمة التعديل المحلية في زيادة المبيعات في منطقة الخليج العربي.

وبالإضافة إلى عربات الإطفاء والإسعاف، توفر بريستول-وحدة تصنيع المركبات عربات التدخل السريع المبتكرة وعربات الخدمة والعربات القابلة للتمديد، كما توفر أفضل خدمات الصيانة وإعادة التجديد لجميع أنواع المركبات.

وتخطط بريستول-وحدة تصنيع المركبات لتوسيع شبكتها وتزويد الأسواق العالمية مثل أفريقيا وآسيا الوسطى خلال العام القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بريستول توقع اتفاقية شراكة تشمل جميع دول مجلس التعاون مع شركة أمبيولانز

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول