منتجع فاخر يمنحك تجربة العيش مثل الطيور!


تُعتبر كينيا الوجهة السياحية المفضلة لعشاق رحلات السفاري وتفقد الحياة البرية في المحميات الطبيعية والغابات. ويبدو أن السياحة في كينيا لا تقتصر فقط على رحلات السفاري، بل أيضًا قضاء تجربة ساحرة في منتجع يُشبه إلى حدٍ كبير طريقة عيش الطيور!

فندق


اعلان





منتجع يمنحك تجربة قضاء ليلة في عش طائر في كينيا!

فندق “ناي بلاد” في منتجع سيجيرا في كينيا، يُعتبر الوجهة السياحية الأولى للباحثين عن الاندماج مع الطبيعة. فهو يُتيح لزواره قضاء تجربة رائعة وسط الطبيعة والحياة البرية، عبر قضاء وقتهم في جناح غريب يُشبه إلى حدٍ كبير شكل عش طائر عملاق.

منتجع

المُنتجع الذي يقع في “لايكيبيا”، وهي أحد أكثر مواقع السفاري شهرةً في كينيا، يُطل على السهول الواسعة والحياة البرية. ويُعطي مفهومًا جديدًا للعيش كالطيور فوق الأرض وتوفير رؤية مرتفعة للطبيعة البرية المُحيطة.

فندق

وعلى الرغم من بساطة المواد المُستعملة في البناء، إلا أن الفندق يُنافس فنادق الخمس نجوم بوسائل الراحة المتوافرة. وتم تشييد الفُندق من الخشب وفروع الأشجار من قبل أعضاء المجتمع المحلي. ويتخذ الفندق شكل أسطواني يسمح للزائر بالاستمتاع بالمناظر البرية المحيطة بزاوية 360 درجة.

فندق

وعادة ما يصل الضيوف الذين يرغبون في قضاء ليلة في عش الطيور إلى هناك قبل غروب الشمس مباشرة، بعد الاستمتاع بالطبيعة المحيطة من خلال السيارة أو المشي على الأقدام.

فندق فندق فندق

المصدر

اقرأ أيضًا:

فندق يُتيح لنزلائه محاكاة تجربة السجن في تايلاند!

أول قطار فندقي فاخر في العالم يبدأ رحلته في اليابان!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منتجع فاخر يمنحك تجربة العيش مثل الطيور!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول