غرائب و عجائب

أشياء مجنونة ما تشوفها غير في روسيا

سيرك القط

روسيا بلاد الدببة والسيرك والعجائب، تلك البلاد البعيدة الباردة تحدث فيها أشياء لا تحدث بغيرها من الدول. وكنا قد عرضنا بعض الأشياء الغريبة التي لا تراها إلا في باكستان، ونعرض هذه المرة أشياء مجنونة ما نشوفها غير في روسيا!

معبد ديني خاص للمهووسين بشخصية “جادجيت” من ديزني

جادجيت

فقد تم تأسيس معبد خاص للمهووسين بهذه الشخصية من أجل التعبير عن حبها والصلاة إليها!

سيارة ترابانت

ترابانت

كانت سيارات ترابانت الأسوأ من بين السيارات المعدلة في روسيا. وفي عام 1990 لم تكن السيارة رخيصة في متناول الجميع. لكنها اليوم أصبحت أكثر السيارات المعدلة تميزًا، مع إجراء تغييرات كبيرة وأنماط مختلفة، مثل الأبواب الذهبية.

كاميرات مراقبة في السيارات

سيارات

حيث يتم وضع كاميرات المراقبة على لوحة التحكم في السيارة، لتقليل نسبة الاحتيال في مجال التأمين، والمساعدة على حماية الناس في المحكمة.

سيرك القطط

سيرك القط

 

ابتكر يوري كوكلاشيف مسرح القطط في موسكو عام 2005. وقد سافر المسرح إلى أكثر من 80 دولة مع أكثر من 120 قطة.

المغامرون الأوائل

روسيا

بدأت مغامرات الصعود إلى قمم ناطحات السحاب ورافعات البناء في روسيا. وضمن هذه المحاولات كانت محاولة الصعود إلى منطقة مرتفعة في تشرنوبل وقد توفي خمسة من المغامرين هناك.

الدببة البرية

دببة

هناك أكثر من 100 ألف من الدببة، وفيها أكبر عدد من الدببة البنية. ولهذه الدببة عادات غريبة في روسيا، على غرار الدببة في إحدى المحميات الطبيعية التي أصبحت مدمنة على شم وقود الطائرات.

فودكا للمعلم!

حين يعاني الاقتصاد في روسيا، فيتم إكمال أجور المعلمين بعبوات الفودكا. ولحسن الحظ فالفودكا في روسيا عملة قد يتم تبادلها في المتاجر!

اقرا أيضًا:

أشياء غريبة تشوفها في باكستان

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى