بريطانية تدمن أكل اسفنج المطبخ بعد غمره بسائل التنظيف !


تستمتع البريطانية “إيما تومسون” بأكل اسفنج المطبخ المستخدم في غسل الأواني والأطباق، لدرجة أنها تتناول 20 اسفنجة يومياً مغموسة بسائل التنظيف “فيري”. إيما صاحبة ال23 عاماً، كانت تعاني منذ طفولتها من مرض يدعي “بيكا” أو الوساوس القهري الذي يدفع المريض لتناول أشياء لا قيمة لها.

 أكل اسفنج المطبخ


اعلان





وقالت هذه الفتاة لصحيفة الديلي ميل البريطانية، إنها تتناول قطع الإسفنج يومياً في كل صباح بعد غمرها بنكهات مختلفة من سوائل التنظيف. بدأت إيما في التهام اسفنج المطبخ وهي في الثالثة من عمرها عندما وجدت قطعة اسفنج وبدأت في مضغها ومن يومها وهي تحرص على التسلل إلى المطبخ يومياً لالتهام الاسفنج. وأضافت هذه الفتاة التي تنفق ستة جنيهات استرليني أسبوعياً لشراء الإسفنج وزجاجات سائل التنظيف بنكهة التفاح :” أنا أستمتع كثيراً بها أكثر من الطعام، إذ إن بعض الناس يحب تناول شريحة لحم، أما أنا فأود تناول الاسفنج بدلاً من ذلك”.

 أكل اسفنج المطبخ

وقالت أيضاً، إنني لست نادمة على ذلك، فبضع الناس يدخنون أما أنا أتناول الاسفنج وهذه عادة ليست قذرة بل على العكس إنها نظيفة، وأنا أحب تناول سائل الغسيل، وبالأخص طعم التفاح. أصيبت إيما العام الماضي بالتهاب اللوز، وأرجع الأطباء أسباب الالتهاب إلى عادتها الغريبة وطالبوها بالتوقف الفوري لكنها فشلت في ذلك.

إيما تومسون تدمن أكل اسفنج المطبخ بعد غمره بسائل التنظيف !

https://www.youtube.com/watch?v=lbrGYanyoNE

المصدر

تعليقات 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بريطانية تدمن أكل اسفنج المطبخ بعد غمره بسائل التنظيف !

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول