صور مرعبة لـ ازدحامات مرورية لم تعهدها من قبل!


تعتبر الاختناقات المرورية وازدحامات الطرق أكثر شيء يؤثر سلبًا على السائقين والمارّة، فعلى مدى العقد الماضي نمت هذه المشكلة خصوصًا في الدول النامية، وهنا سنعرض لكم صور رهيبة ومرعبة لـ ازدحامات مرورية، ستجعلك تعي مدى خطورة هذه المشكلة.

ازدحامات مرورية لم تعهدها من قبل

بانكوك، تايلاند

ازدحامات مرورية


اعلان





شهدت تايلاند زيادة كبيرة في مِلكية السيارات في السنوات القليلة الماضية، حيث أدت السياسات الحكومية التي توجب استرداد الضرائب لمشتري السيارات لأول مرة مما سمح للناس انفاق الملايين على شراء السيارات، وقد أدى الكم الهائل من السيارات إلى ازدحام مروري يجعلك تستغرق 4 ساعات في السفر لبضعة أميال في المدن المزدحمة مثل بانكوك.

طوكيو، اليابان

طوكيو

في أغسطس عام 1990م، تم إخلاء مدينة طوكيو للحصول على مكان آمن بعيدًا عن الإعصار الذي تم تحذيرهم منه، وأدى ذلك ببساطة إلى وجود عدد كبير من المركبات في الطرق سببت في ازدحام شديد على مدى 84 ميل لعدة ساعات.

هامبورج، ألمانيا

هامبورغ

غالبا ما يُنظر إلى هامبورغ بأنها واحدة من أسوأ المدن في أوروبا لازدحام حركة المرور، فهي تواجه اختناقات مرورية تستمر لساعات في كثير من الأحيان، وقد وقع أسوأ حادث عام 1993 عندما تراكمت السيارات لأكثر من 100 ميل.

ساو باولو، البرازيل

ساو باولو

من الممكن أن تتعرض لاختناق مروري مدة 4 ساعات في ساو باولو كل يوم، وذلك يرجع إلى حد كبير إلى النمو السريع في عدد السكان وعدم قدرة الحكومة على توسيع الطرق، وفي عام 2009 حدثت مشكلة امتداد الازدحامات المرورية إلى 182 ميل.

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية

أتلانتا

مع كمية كبيرة من تساقط الثلوج في جميع أنحاء أتلانتا، اضطر السائقين من التوقف عندما لم يتمكنوا من التحرك على طول الطريق لمدة تصل إلى 12 ساعة، وقد أدت زحمة السير الرهيبة هذه إلى ولادة إمرأة لطفلها أثناء الاختناق المروري.

شيكاغو، إلينوي

شيكاغو

سقطت ثلوج كثيفة على شيكاغو تاريخ 01/01/2011 وصلت إلى 20 بوصة مما أدى إلى دفن السيارات إلى ما يصل إلى الزجاج الأمامي، فحدث بذلك ازدحام مروري رهيب مدة 12 ساعة.

ليون وباريس، فرنسا

ليون وباريس

أصبح في الطريق السريع الذي يربط باريس وليون ازدحام كبير وصل إلى 109 ميل، مما أدى إلى العديد من التصادمات وإغلاق الممرات، وقد استغرق الأمر 24 ساعة ليتمكن المسافرين من الحركة.

جدار برلين

جدار برلين

قبل سقوط جدار برلين ببضعة أشهر، حاول نحو 18 مليون سيارة عبور الطريق الحدودي الرئيسي، وهو الطريق الذي عادة ما يستوعب حوالي 500،000 سيارة، وعلى الرغم من تخفيف الحدود لتسريع وقت السفر، ازدحام المرور لا تزال يمتد نحو 30 ميلا.

الطريق السريع 45، تكساس

تكساس

عندما بدأ إعصار ريتا بالاقتراب في 21 سبتمبر عام 2005م، أمرت الحكمة بسرعة إخلاء المنازل والانتقال إلى مناطق أخرى من الدولة، وأدى ذلك إلى محاولة نحو 2.5 مليون شخص في استخدام الطريق السريع 45، وقد أدى ذلك إلى انسداد الطريق نحو 48 ساعة.

الطريق السريع M، روسيا

روسيا

الطريق السريع M واحد من أكثر الطرق ازدحامًا في روسيا، لأنه يربط موسكو مع مدينة سان بطرسبرج، وفي 30 نوفمبر 2012، أدت عاصفة ثلجية إلى دفن أجزاء كثيرة من الطريق، وهذا بدوره جعلى الطريق مسدود مدة 3 أيام، وفي حين حاول عمال الحكومة إصلاح الطرق وجعلها آمنة للقيادة، أصبح الانتظار سيئًا لدرجة أن المسؤولين نصبوا خيامًا لتوفير الراحة للسائقين.

بكين، الصين

بكين في الصين

في أغسطس عام 2010، أصبحت الطرق السريعة بين بكين والتبت مسدودة لأكثر من 62 ميلا، وقد أفاد المسؤولين أن هناك ببساطة عدد كبير جدًا من المركبات، وقد استغرق الأمر 12 يوم للتخلص من هذه الأزمة.

المصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صور مرعبة لـ ازدحامات مرورية لم تعهدها من قبل!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول