منوعات

رجل يجول بريطانيا على دراجته، ولكن دون أن يغادر منزله !!

قد تكون فكرة أن يقوم رجل بالخروج في رحلة حول بريطانيا كلها باستخدام السيارة أمر متعب، ولكنه ممكن، ولكن أن تجد رجل يجول بريطانيا على دراجته، فهذا أمر صعب ويحتاج إلى مجهود كبير، ولكن في الحالة التي سنذكرها في هذا المقال، فالرجل قطع المسافة كاملة دون أن يغادر منزله.

رجل يجول بريطانيا

 

رجل يجول بريطانيا على دراجته، ولكن دون أن يغادر منزله !!

Aaron Puzey هو رجل بريطاني يمتلك جهاز رياضي في منزله كالدراجة الهوائية، ولكنه سئم من أداء التمارين الاعتيادية دون إحداث أي تغيير من حوله، لذلك بحث عن حلول أكثر إبداعية قد تساعده في الحصول على جو أفضل أثناء التمارين.

قام Aron باستخدام جهاز الواقع الافتراضي الخاص بشركة سامسونج Samsung Galaxy Gear VR وقام بتطوير تطبيق لهذا الجهاز يمكنه من استخدام خرائط جوجل ستريت فيو عن طريق نظارات الواقع الافتراضي، وقرر بعد ذلك أن يبدأ رحلة 1500 كم على جهاز التمارين المنزلي أثناء وضعه لهذه النظارات.

وقد ذكر Aaron بأن أصعب جزء من هذه الفكرة كان عرض خرائط جوجل ستريت على جهاز الواقع الافتراضي والربط بين حركته وموقعه في الخرائط، أما بعد ذلك فالأمور كانت ممتعة للغاية، وقد بدأ بتسجيل مقاطع فيديو لكل 100 كم يقطعها، وفي الأسفل ستجدون أول فيديو لأول 100 كم قطعها.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى