صور: لوحات فنية رسمتها الروبوتات !


لطالما استقطب الفنانون مجموعة متنوعة من الأدوات لإبداع روائعم، فخلال عصر النهضة الشمالية، استعمل كلٌ من “جان فان إيك” و “روجييه فان دير” الزيت في رسم الألواح. وبعد عدة قرون، أحدث فينسنت فان جوخ ثورة كبيرة قي عالم الرسم من خلال تطبيق طبقة سميكة من الطلاء على القماش، وأبدع في تصوير مناظر طبيعية سريالية بالفرشاة.

لوحة فنية


اعلان





أما اليوم، فيبدو أن الفن قد ارتقى إلى مستوى جديد للغاية، وذلك بعد أن باتت الروبوتات قادرة على منافسة الفنانين بالرسم بالفرشاة!

فقد أعلنت الجهات المنظمة لمسابقة RobotArt 2018 عن المشاركين الفائزين بالمسابقة المُخصصة للأعمال الفنية من قِبل الروبوتات. وشارك بالمسابقة أكثر من 100 عمل فني من 19 فريق مختلف من حول العالم. وتباينت الأعمال الفنية من أعمال أصلية، أو أعمال حاكت تصاميم بشرية سابقة.

لوحة فنية

وتم اختيار الفنانين بناءًا على التصويت العام والتحكيم من قبل فنانين ونُقّاد وتقنيين، بالإضافة إلى تقييم مدى التزام الفريق بروح المنافسة.

في حين يرى منتقدي التأثير المتصاعد للذكاء الاصطناعي وفن الروبوت أنه إهانة كبيرة للإبداع البشري، إلا أن كونرو، الرئيس التنفيذي لمسابقة RobotArt 2018، يرى أن المسابقة تُقدم خدمة كبيرة للفنانين من خلال تمكينهم من خلق فن أكثر طموحًا من ذي قبل.

وتم عرض الأعمال الفنية الفائزة في معرض المسابقة عبر الإنترنت. وفي هذا التقرير، نستعرض أبرز هذه الأعمال وأجملها من صُنع الروبوتات!

أعمال فنية من عمل الروبوتات !!

لوحة فنية لوحة فنية لوحة فنية لوحة فنيةلوحة فنية لوحة فنية لوحة فنية لوحة فنية لوحة فنية لوحة فنية لوحة فنية لوحة فنية لوحة فنية لوحة فنية لوحة فنية لوحة فنية لوحة فنية لوحة فنية لوحة فنية لوحة فنية لوحة فنية لوحات من رسم الروبوتات

لوحة فنية

المصدر

اقرأ أيضًا:

أبرز الحالات التي قُتلت على يد الروبوتات في التاريخ!

أقدم روبوتات صُنعت بدون تكنولوجيا حديثة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صور: لوحات فنية رسمتها الروبوتات !

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول