كانون تساعد على معالجة تكاليف الطباعة


imagePRESS C600i

كانون تساعد على معالجة تكاليف الطباعة بفضل سلسلة imageRUNNER ADVANCE C3300 الجديدة


اعلان





دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 مايو 2015 – وسّعت كانون الشرق الأوسط، الرائدة عالمياً في مجال حلول التصوير، نطاق مجموعة طابعات imagePRESS مع طرح طابعةimagePRESS C600i، التي تضمّ أفضل التقنيات في فئتها. وتقدّم هذه الطابعة جودة محترفة تلبّي الاحتياجات المتنامية لدى أقسام الطباعة داخل الشركات، ووكالات الإعلان، ومحلات الطباعة الصغيرة، إذ تطبع بسرعة ووضوح على مجموعة من الأوراق. وهي كذلك أوّل طابعة تجارية من كانون تندمج بسهولة وأمان بالأنظمة المكتبية القائمة.

وأكثر ما يجذب الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة إلى طابعة imagePRESS C600i هو الكم الهائل من أدوات الإدارة فيها المصمّمة لزيادة فعالية الإنتاجية وتخفيض التكاليف إلى أقصى قدر. وتشمل تلك الأدوات خاصيات تحسين إمكانية استخدام أسطول الطابعات في الشركة، وحلول إدارة الطباعة والتحكّم بها، فضلاً على تحسين سير عمل المستندات لتقديم خدمات طباعة مُدارة متكاملة.

وتطبع imagePRESS C600i بسرعة 60 صفحة في الدقيقة على مجموعة واسعة من أنواع الأوراق، حتّى تلك التي تبلغ كثافتها 300 غرام في المتر المربّع مع أحجام تصل إلى SRA3، فتتيح للمستخدم فرصاً جديدة لزيادة الطباعة ذات الجودة العالية، كالعروض الراقية والكتيّبات ورسائل التواصل داخل الشركات.

بالإضافة إلى ذلك، تتلاءم الطابعة الجديدة كلياً مع المعايير التي يعتمدها القطاع، ومنها PCL وPostScript، فضلاً على أنظمة ERP من مورّدين شأن SAP، وهي قادرة على الطباعة من أنظمة تشغيل مثل Linux/Unix. وتستفيد أيضاً من منصّتَي MEAP و MEAPالإلكترونيتين، ممّا يسمح باستخدام حلول تصوير البيانات وإدارة المستندات المطبوعة، وتشمل uniFLOW وeCopy وiWDesktop. وتصبح تجربة المشغّل أسهل بفضل سلسلة من أدوات إدارة الجهاز والصيانة الإلكتروني لزيادة الفعالية إلى أقصى حدّ وتخفيض أوقات التعطّل.

تعليقاً على طرح أحدث إضافة إلى سلسلة imagePRESS، قال هندريك فيربروغي، مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط: “بعد طرح طابعة imagePRESS C600i الجديدة، بات لدينا حل فريد وقوي يقدّم جودة الطباعة الأفضل في هذه الفئة، مع قدرة الاندماج السهل بأنظمة المكتب القائمة. وبفضل قدرتها على استيعاب أنواع الأوراق الثقيلة، تصبح هذه الطابعة خياراً متكاملاً لأقسام الطباعة داخل الشركات ومحلات الطباعة الصغيرة التي تسعى إلى توسيع خدماتها”.

تستفيد طابعة imagePRESS C600i من التقنيات المتطوّرة التي تتّسم بها منصة imagePRESS، فتقدّم أعلى المستويات من تناسق الألوان، وجودة صور نابضة بالحياة، ومعايرة أفضل للألوان، ودقّة في التسجيل.

تجدر الإشارة إلى أنّ طابعة imagePRESS C600i الجديدة متوافرة حالياً في الأسواق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كانون تساعد على معالجة تكاليف الطباعة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول