تطبيق Battery Share لمشاركة حالة بطارية هواتف الأصدقاء


عالم الإنترنت في السنوات الأخيرة أخذ يأخذ منحًا يتضمن مشاركة كل شيئ عليه، وذلك بسبب انتشار شبكات التواصل الاجتماعي وسهولة وصول الإنترنت للناس، وفي أحد آخر صيحات الموضة التقنية، تم تقديم تطبيق Battery Share والذي سيشارك حالة بطاريات أصحاب هواتف آيفون مع الأصدقاء.

Battery Share


اعلان





تطبيق Battery Share لمشاركة حالة بطارية هواتف الأصدقاء

نفاذ البطارية لطالما أزعج أصحاب الهواتف الذكية، وتركهم يتساءلون عمّا لو اتصل عليهم أحد ولم يجد إجابة، لذلك جاء هذا التطبيق بهدف التقليل من أثر هذه المشكلة، وذلك بإعلام أصدقائك بأن بطاريتك قد نفذت أو على وشك أن تنفذ.

التطبيق قام بتطويره المبرمج Terry Demco، وقد نشره على متجر التطبيقات مقابل 99 سنت أمريكي، وكان هدفه كما ذكرنا لكم سابقًا أن يقلل من الأعذار التي تخص انتهاء البطارية.

طريقة عمل التطبيق

battery 1805162

تحدثنا في بداية المقال عن شبكات التواصل الاجتماعي، وهذا التطبيق لن يختلف كثيرًا عن طريقة التواصل في هذه الشبكات، حيث أنه يعتمد على إضافة طرفين لبعضهم البعض حتى يتابعوا بطاريات بعضهم.

عند تثبيتك للتطبيق، يمكنك أن تختار خيار “Invite Friend” والذي سيقوم بإعطائك رابط خاص بك، قم بنسخ هذا الرابط وأرسله لأصدقائك الذين يمتلكون التطبيق على جهازهم، وبمجرد أن يتم لصق الرابط من صديقك، سيتم فتح التطبيق وسيبدأ هو بمتابعتك وأنت ستكون في هذه الحالة تتابعه.

بعد قيامك بمتابعة الأصدقاء، ستجد قائمة خاصة بمن تتابعهم في التطبيق، وبجانب كل شخص النسبة الباقية في بطاريته، ولن يكون المستخدمون بحاجة لتفحّص التطبيق بشكل متتالي، فالتطبيق يقوم بإرسال إشعارات كلما وصلت بطارية أحدهم ل 15%.

كما أن التطبيق يمتلك خاصية مكالمة الأصدقاء عبر تقنية VoIP، حيث يمكن للمستخدمين أن يقوموا بشحن 100 دقيقة مقابل 5$، ولكن قد تكون الرسائل العادية أو المكالمات العادية أوفر.

battery 1805163

أما بالنسبة لأهم السلبيات المتواجدة في التطبيق، فهي تأخره في تحديث بيانات البطارية من الأصدقاء، حتى مع وجود زر خاص بالتحديث في داخل التطبيق، ولكن التأخير يبقى موجودًا، كما أن التطبيق لا يتيح للمستخدم بترتيب أصدقائه عند عرضهم، وهذه نقطة سلبية أخرى.

كما أن إضافة خيارات أخرى للتواصل في حالة ضعف البطارية سيكون مفيدًا، مثل إضافة خادم لإرسال الرسائل النصية مباشرة بعد انخفاض بطارية أحد الأصدقاء.

رابط تحميل التطبيق.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطبيق Battery Share لمشاركة حالة بطارية هواتف الأصدقاء

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول