اتصالات و تقنية

أفضل الأدوات لتعرف أرخص أسعار المنتجات على الإنترنت

قد تبدو فكرة زيارة مواقع البيع على الإنترنت لمراجعة أسعار المنتجات التي ترغب في شرائها شيء من الماضي بعد التعرّف على هذه الأدوات والمواقع التي تُتيح لك مقارنة أسعار المنتجات على مواقع التسوق العالمية والمحلية، للتعرف على أفضل العروض وتوفير بعض الأموال.

أفضل الأدوات لتعرف أرخص أسعار المنتجات على الإنترنت

Shopbrain

أسعار المنتجات على الإنترنت

أداة التسوق هذه مجانية، وتقارن ببراعة بين أسعار المنتج الذي ترغب في شرائه على المواقع الرئيسية مثل Amazon وBest Buy وWalmart وeBay وغيرها، وتدقق بشكل تلقائي بمجرد تثبيتها كملحق على Chrome أو Safari، كما يُمكنك إيجادها في تطبيق على iOS و Android.

 

PriceBlink

أسعار المنتجات على الإنترنت

PriceBlink هو ملحق أيضاً لـ”جوجل” يقارن الأسعار تلقائياً في أثناء التسوق، لكنه أوسع، إذ يتحقق من أسعار المنتجات على أكثر من 11 ألف متجر بيع على الإنترنت، وبمجرد عثوره على أقل سعر يعرض نافذة منبثقة في الجزء العلوي من الشاشة توفر رابطاً إلى الموقع الذي يقدم العنصر بأقل سعر.

 

Google Shopping

أسعار المنتجات على الإنترنت

يمكنك أيضاً استخدام محرك البحث “جوجل” لمقارنة الأسعار، ما عليك سوى كتابة اسم المنتج الذي تريد شراؤه وتبحث بطريقة عاديةٍ مثل بحث جوجل العادي، لكن هذا البحث متخصص في متابعة المتاجر فقط، كما يمكنك ضبط الإشعارات لتنبيهك عندما ينخفض منتج تريد شراءه.

 

Shopping.com

أسعار المنتجات على الإنترنت

Shopping.com هو موقع تملكه eBay يشبه إلى حد كبير، طريقة عمل Google Shopping، كأنه موقع بحث لكن فقط لبيع المنتجات، ويمنحك خيارات لترتيب المنتجات من الأقل سعراً إلى الأعلى والعكس. لكن هذا الموقع لا يوفر خدمة البحث عبر كل المواقع، فغالباً يقارن بين منتجات eBay ومنتجات بعض الشركات الكبيرة مثل Dell.

 

مجموعة إضافية من الأدوات التي بإمكانك استخدمها لمقارنة أسعار المنتجات

Shopzilla

GoodRx

Pricepirates

ShopMania

Become

Bing Shopping Campaigns

Pronto

Bizrate

Amazon Sponsored Products

Camelcamelcamel

ShopMania

BuyVia

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى