محليات سعودية

هيئة تطوير مكة تكشف حقيقة صور المسجد الحرام بحلول 2020

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً صور تصميم المسجد الحرام بحلول عام 2020، والتي قيل بأنها الشكل النهائي للمسجد. إلا الهيئة العليا لتطوير مكة المكرمة والمشاعر المقدسة أكدت أنه لا صحة لهذه الصور، وأنها لا تمثل الشكل الجديد للمسجد الحرام.

هيئة تطوير مكة تكشف حقيقة صور المسجد الحرام بحلول 2020

وفقاً لما تم عرضه في صحيفة أخبار 24 الالكترونية، فقد أوضح مساعد الأمين العام لهيئة تطوير مكة المهندس خالد فدا، أن الهيئة ليست معنية بالتخطيط للمنطقة المركزية حول المسجد الحرام، لافتاً إلى أن دورها يقتصر فقط على التنسيق مع الجهات الحكومية والخاصة حول تطوير المنطقة.

يُذكر أن بعضاً من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، تناقلت خلال اليومين الماضيين، صوراً للمسجد الحرام، مشيرة إلى أنها تمثل الشكل الجديد الذي تقترحه هيئة تطوير مكة والمشاعر، للمسجد الحرام، وستعمل على تنفيذه خلال السنوات الخمس المقبلة.

صور تصميمات المسجد الحرام في 2020 ليست صحيحة

هيئة تطوير مكة تكشف حقيقة صور المسجد الحرام بحلول 2020

وفقاً لما تم عرضه في صحيفة أخبار 24 الالكترونية، فقد أوضح مساعد الأمين العام لهيئة تطوير مكة المهندس خالد فدا، أن الهيئة ليست معنية بالتخطيط للمنطقة المركزية حول المسجد الحرام، لافتاً إلى أن دورها يقتصر فقط على التنسيق مع الجهات الحكومية والخاصة حول تطوير المنطقة.  يُذكر أن بعضاً من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، تناقلت خلال اليومين الماضيين، صوراً للمسجد الحرام، مشيرة إلى أنها تمثل الشكل الجديد الذي تقترحه هيئة تطوير مكة والمشاعر، للمسجد الحرام، وستعمل على تنفيذه خلال السنوات الخمس المقبلة.

هيئة تطوير مكة تكشف حقيقة الصور المتداولة للمسجد الحرام بحلول 2020

هيئة تطوير مكة تكشف حقيقة الصور المتداولة للمسجد الحرام بحلول 2020

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ما شاء الله جميل اوي التصميم واتمني تحقيقة علي ارض الواقع فو بيت الله اجمل وافضل بقعة علي وجه الارض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى