إي سمسار.. طريقك لإيجار أو شراء أفضل عقار في السعودية


إي سمسار عقارات للايجار في السعودية

يُتيح موقع إي سمسار وسيلة سهلة للعملاء والمُختصين في المجال العقاري من بيع وتأجير العقارات في المملكة العربية السعودية، ويُعتبر الموقع جزء من مجموعة “بروبرتي فايندر” التي تعمل على تقديم كافة الأدوات اللازمة لمساعدة مستخدمي المواقع في الحصول على العقارات التي تناسب أذواقهم واحتياجاتهم.

يُوفّر القائمون على هذه الخدمة كافة الخيارات المُتاحة، وكذلك الأدوات والتقنيات العاليّة لتسهيل الطريق لأي مستخدم من أجل إيجاد طلبه بأقصر وقت ممكن. على سبيل المثال يُمكن للمستخدم البحث عن عقار جدة، أو شقق للايجار بمكة وغيرهما.

يهدف إي سمسار إلى توفير خدمة تُتيح للمستخدم العادي تصفح آلاف العروض العقارية في جميع أنحاء المملكة، وذلك من خلال خاصيّة تحديد البحث بحسب المدن أو الأحياء وحتى الأبراج والمباني في جميع المواقع.

إضافة إلى خيارات البحث المُوسّعة يُمكن للمستخدم البحث أيضًا من خلال الخريطة المُتاحة على نسخة الهاتف الذكي من تطبيق إي سمسار المُتوفر على كل من نظام Android وiOS. وكذلك خاصيّة البحث “بالقرب مني” التي تُمكّنك من اكتشاف العقارات القريبة من حولك.

كما أن واحدة من أهم وظائف هذه الخدمة هي سهولة التواصل مع الوسيط العقاري عبر الهاتف أو الرسائل القصيرة أو البريد الالكتروني. وهناك إمكانية لحفظ عقاراتك المُفضلة، ومشاركة العروض العقارية بكل سهولة مع أي شخص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إي سمسار.. طريقك لإيجار أو شراء أفضل عقار في السعودية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول