غرائب و عجائب

حلاق روسي يغامر بحياته لتحقيق المتعة في قص الشعر

يمكن أن تكون مهنة قص الشعر عملية مملة، إلا أن حلاق روسي وجد وسيلة فريدة من نوعها للاستمتاع بعمله. “دينيس يوشين” والذي يسمي نفسه “موتو باربر” أعلن أنه سيجوب العالم لمدة ست سنوات، تاركاً خلفه زوجته وابنته البالغة من العمر خمس سنوات في مدينة كراسنويارسك.

حلاق روسي مجنون

كانت خطة دينيس تقتضي بتمويل الرحلة، عن طريق منح الناس حلاقة الشعر على طول الطريق، وقد أثبت نجاح هذه الطريقة بعد السفر على متن دراجته النارية، حيث  استطاع أن يحصل على الطعام والوقود وبعض التجارب المثيرة مقابل قصات الشعر للزبائن.

حلاق روسي مجنون

قال صديق مقرب منه:” إنه متحمس لتصفيف الشعر، والسفر، ودراجته النارية. وقد يظن البعض أنه مجنون لترك زوجته وابنته لمدة ست سنوات، لكن عائلته تفهم ذلك”.

حلاقة الشعر في أماكن غريبة

ظهر دينيس في الصور التي التقطها خلال رحلته في الصين ومنغوليا وكوريا الجنوبية والفلبين، وهو يقص شعر زبائنه في أماكن مختلفة مثل الشواطئ وعند فوهات البراكين، والصحاري، وحتى أثناء عملية القفز المظلي من الطائرة. إلا أن المكان الأكثر صعوبة وغرابة كان أسفل سطح الماء، لغطاس من كازاخستان “فاسيلي كلاشينكوف”.

حلاقة الشعر في أماكن غريبة

مع خمس سنوات أخرى متبقية من رحلته الملحمية في جميع أنحاء العالم، فإنه من غير المعروف بعد ما هي المناطق التي سيتجه إليها دينيس لأداء قصات الشعر لزبائنه.

حلاقة الشعر في أماكن غريبة

حلاقة الشعر في أماكن غريبة

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى