سيارات

سيارات الأثرياء العرب في شوارع لندن

قامت صحيفة الديلي ميل البريطانية بعرض مجموعة من الصور لسيارات الأثرياء العرب الذين يرتداون المناطق الأكثر تميزاً في لندن. وقد ظهرت العديد من السيارات الرياضية الفاخرة الخاصة في شوارع غرب لندن، التي يمتلكها أثرياء من منطقة الشرق الأوسط وبالتحديد الخليج العربي.

سيارات الأثرياء العرب

وقد كشف أحد الرجال الذين يساعدون في تنظيم التدفق السنوي لمعظم الأثرياء الغطاء الآن عن الأموال الطائلة التي ينفقها هؤلاء على سياراتهم أثناء شحنها وحتى عند وصولها للعناية بها.

سيارات الأثرياء العرب

سيارات الأثرياء العرب

قال “مايكل شو”، نحن نسعى جاهدين على أن يتأكد الآلاف من زبائننا بأن سيارتهم المحبوبة وصلت بسلام إلى لندن، إذ إن ظهور السيارات الرياضية الفاخرة في شوراع لندن وفي المهرجانات الكبيرة ما هو إلا نتيجة لشهور من التخطيط والعمل من خلال فرق كبيرة من الموظفين.

سيارات العرب الفاخرة

شحن السيارات بالطائرة

وأضاف السيد “شو” هناك بعض العملاء يرسلون سياراتهم قبل أسابيع من التخطط للوصول هنا، في حين يبدو بأن آخرين سعداء لإنفاق 40,000 جنيه استرليني على سيارتهم ليتم شحنها على متن الطائرة. ويقول أيضاً “لدينا عملاء من جميع أنحاء العالم، ولكن أولئك الذين يأتون من الشرق الأوسط يميلون إلى المجئ إلى لندن لقضاء بعض الوقت في مجموعة مذهلة من المطاعم والفنادق والمنتجعات”.

سيارات الأثرياء العرب في شوارع لندن

سيارات العرب في لندن

سيارات العرب في لندن

سيارات العرب في لندن

سيارات العرب في لندن

سيارة فيراري فاخرة

سيارة مرسيدس فاخرة

 

المصدر

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى