نيوزلندي يستقيل من وظيفته لصيد البوكيمون طول الوقت!


توم كوري، صائد البوكيمون البالغ من العمر 24 عاماً من نيوزيلندا، استقال مؤخراً من وظيفته حتى يتمكن من قضاء الشهرين المقبلين في السفر في جميع أنحاء البلاد لمطاردة كل بوكيمون في لعبة Pokemon Go التي اجتاحتك العالم في الآونة الأخيرة.

صيد البوكيمون

نيوزلندي يستقيل من وظيفته لصيد البوكيمون طول الوقت!

كان كوري يعمل في مقهى Hibiscus Coast في أوكلاند، نيوزيلندا، لكن عندما قرر أن يصبح أفضل صياد بوكيمون في العالم، فقد استقال من وظيفته وركز كل اهتمامه على هذه اللعبة. كل صباح، قال بأنه يملأ قارورته بالقهوة ويجهز غذاؤه ويخرج للبحث عن بوكيمون جديد لصيده. وقد حجز مسبقاً رحلات إلى وجهات سياحية مختلفة في جميع أنحاء نيوزيلندا.




عند مقابلته مع قناة Newshub، قال لهم بأنه تمكن بالفعل من القبض على 90 بوكيمون من أصل 151 بوكيمون موجود في التطبيق.

صيد البوكيمون

على الرغم من أن عملية الصيد تكون مرهقة وطويلة في بعض الأحيان، إلا أن السيد كوري سعيد بهذه التجربة. ويقول بأنه يبقى مستيقظاً حتى الساعة 3 من كل صباح من أجل اصطياد البوكيمون. وقد أضاف، بأنه ينام عميقاً بفضل العديد من الأميال التي يمشيها كل يوم.

هذه اللعبة التي أصبحت التطبيق رقم واحد في متجر أبل وأندرويد، تسمح للمستخدمين من العثور على البوكيمونات المختفية في العالم من حولهم. وهناك مئات الملايين من الناس النشطة عليها يومياً.

صيد البوكيمون

يقول كوري: “لقد مشيت حتى الآن حوالي 50 كم، وأنا في المستوى ال20 حالياً، وعندما قَدِمت إلى مدينة كرايستشيرش، رأيت العديد من أفضل اللاعبين في هذه اللعبة”. وأضاف: “كان هناك حوالي 100 شخص يصطادون البوكيمون، وقد أصبحت كرايستشيرش نقطة صيد ساخنة للصيادين”.

صيد بوكيمون

سافر توم عبر نيوزيلندا وذهب إلى وجهات مختلفة حتي يتمكن من اللحاق بالبوكيمونات البعيدة، وقال بأنه يريد اصطياد البوكيمون “موتوو”، إنه البوكيمون رقم 150 من أصل 151.

في حين أنه ترك عمله وتوجه لقضاء كل وقته على هذه اللعبة، فقد حصل على الكثير من رسائل التشجيع من جميع أنحاء العالم، وحتى والدته فقد كانت تؤديه في هذا العمل.

اقرأ المزيد:

ما هي لعبة Pokemon Go ؟

بوكيمون قو (Pokemon GO): الهوس القادم

اكتشاف جثة، وغيرها من الغرائب التي حصلت بسبب لعبة بوكيمون

هل تستحق العناصر المدفوعة في لعبة “بوكيمون جو” الشراء؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نيوزلندي يستقيل من وظيفته لصيد البوكيمون طول الوقت!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول