فنون

أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الثالث من فبراير 2016

ظهر أخيراً فيلم السوبرهيرو المنتظر Deadpool، والذي أزاح جميع المنافسين وحصد تذاكر شباك الـ بوكس أوفيس في أسبوعه الأول، وذلك بعد أن حقق إيرادات وصلت إلى 132.43 مليون دولار. فيما جاء في المرتبة الثانية فيلم الأنيميشن Kung Fu Panda 3 بإيرادات وصلت إلى 19.76 مليون دولار لهذا الأسبوع. أما المركز الثالث فكان من نصيب فيلم الكوميديا والرومانسية الجديد How to Be Single.

أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الثالث من فبراير 2016

 

10. The Boy

 أفضل أفلام البوكس أوفيس

كانت المرتبة العاشرة من نصيب فيلم الرعب The Boy، الذي استطاع أن يجمع مجمل إيرادات وصلت إلى 31.45 مليون دولار في رابع أسبوع من عرضه في البوكس أوفيس. وحصل الفيلم على تقييم 6.3 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة كل من لورين كوهان، وروبرت إيفانز، وجيمس راسيل.

9. Ride Along 2

أفلام البوكس أوفيس

تراجع فيلم الكوميديا Ride Along 2 إلى المركز التاسع هذا الأسبوع، والذي جمع مجمل إيرادات بلغت 82.99 مليون دولار في خامس أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 5.9 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة آيس كيوب، وكيفن هارت، وتيكا سومبتير.

8. The Choice

أفلام بوكس أوفيس

أما ثامناً فقد جاء الفيلم الرومنسي الجديد The Choice، والذي حقق مجمل إيرادات وصلت إلى 13.23 مليون دولار في ثاني أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.1 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة بينجامين واكر وتيريزا بالمر وأليكسندرا داداريو.

7. Star Wars: The Force Awakens

فيلم ستار وورز

حصل الجزء السابع والأخير من سلسلة أفلام المغامرة والخيال “حرب النجوم” والذي جاء بعنوان The Force Awakens على المرتبة السابعة هذا الأسبوع في الـ بوكس أوفيس محققاً إيرادات بلغت 6.16 مليون دولار، ومجمل إيرادات وصلت إلى 914.80 مليون دولار بعد 9 أسابيع من عرضه. وقد حصل الفيلم على تقييم 8.4 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة هاريسون فورد وكاري فيشر ومارك هاميل.

6. !Hail, Caesar

أفلام بوكس أوفيس

جاء في فيلم الكوميديا !Hail, Caesar في المرتبة السادسة بعد تراجعه من المرتبة الثانية في الأسبوع الماضي، وقد جمع مجمل إيرادات وصلت إلى 21.16 مليون دولار في ثاني أسبوع من عرضه، رغم أنه كان يُتوقع لهذا الفيلم المليء بالنجوم أن يحصل على ما هو أفضل من ذلك. تقييم الفيلم على موقع imdb هو 7.0

الفيلم من بطولة جورج كلوني وسكارلت يوهانسن وشانينج تاتوم وجوش برولين.

5. The Revenant

فيلم The Revenant

أما المرتبة الخامسة فكانت من نصيب فيلم المغامرة والدراما The Revenant. هذا الفيلم الذي يأتي ليناردو دي كابريو بطلاً له حقق هذا الأسبوع إيرادات بلغت 6.53 مليون دولار، ومجمل إيرادات وصلت إلى 158.79 مليون دولار بعد أسبوعه الثامن في البوكس أوفيس، وحصل على تقييم 8.2 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة ليناردو دي كابريو وتوم هاردي ودومنال جليسون وويل بولتر.

4. Zoolander 2

أفلام بوكس أوفيس

جاء في المرتبة الرابعة الجزء الثاني من فيلم الكوميديا Zoolander، والذي حقق إيرادات وصلت إلى 13.84 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 5.3 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة بن ستيلر وأوين ويلسون وبينيلوب كروز.

 

3. How to Be Single

أفلام بوكس أوفيس

أما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب فيلم الكوميديا والرومانسية How to Be Single، والذي حقق إيرادات وصلت إلى 17.88 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.2 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة داكوتا جونسون وريبيل ويلسون وليزلي مان.

 

2. Kung Fu Panda 3

أفلام بوكس أوفيس

تراجع الجزء الثالث من فيلم الأنيميشن Kung Fu Panda إلى المركز الثاني، والذي جمع إيرادات بلغت 19.76 مليون دولار، ومجمل إيرادات وصلت إلى 94.02 مليون دولار بعد أسبوعه الثالث في الـ بوكس أوفيس. وحصل على تقييم 7.9 على موقع imdb

قام بالأداء الصوتي في الفيلم كل من جاك بلاك وداستين هوفمان وأنجلينا جولي.

1. Deadpool

أفلام بوكس أوفيس deadpool

أما المركز الأول فكان من نصيب فيلم السوبرهيرو Deadpool، والذي انفرد بصدارة البوكس أوفيس بعد جمعه لإيرادات وصلت إلى 132.43 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 8.7 على موقع imdb

الفيلم من بطولة رايان رينولدز ومورينا باكارين وتي جاي مللر.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى