أكثر القوانين سخافة في أمريكا “جزء 2”


بعيداً عن العديد من القوانين والقواعد التي تم وضعها في أمريكا لدعم المجتمع الأمريكي، إلا أنه يوجد هناك مجموعة من القرارات و القوانين الأكثر سخافة وغرابة. على الرغم من تجاهل الناس لها، إلا أنها واقعية وجاري استخدامها. مشاهدة الجزء الأول.

هنا بعض القوانين الغريبة المتعلقة بولايات أمريكية محددة.

أكثر القوانين سخافة في أمريكا “جزء 2”

تشويه الصخور – كولورادو

أكثر القوانين سخافة في أمريكا




في ولاية كولورادو، لا يمكنك أن تقوم بتشويه أو إلحاق الضرر بالصخور الموجودة في حديقة الولاية، ويتم مخالفة كل من يفعل ذلك.

المرور على اليسار -رود ايلاند

أكثر القوانين سخافة في أمريكا

ولاية رود ايلاند لديها قانون غريب حقاً، فإذا قمت بتمرير سيارتك على اليسار، فإن الإنذارات والأضواء تنطلق لإيقافك. هذا الأمر ينطبق على جميع المركبات، بما في ذلك الدرجات الهوائية وحتى راكبي الخيول! يبدو أن هذا الأمر يجعل القيادة مربكة بشكل كبير في رود ايلاند.

 احترام الضفادع -كاليفورينا

أكثر القوانين سخافة في أمريكا

ولاية كاليفورنيا تحمي الحيوانات من المسابقات القاسية والغير عادية، على سبيل المثال عندما يموت أحد الضفادع في مسابقة قفز الضفادع، فإنه لا يُسمح بأكله. مسابقات الضفادع هي قانونية تماماً، ولكن الضفادع الميتة تحتاج لكي تُعامل ببعض الاحترام.

ركوب حيوان اللاما -جورجيا

قوانين أمريكية غريبة

في جورجيا أي شخص يقوم بركوب حيوان اللاما فإنه يتحمل مسؤولية أي ضرر يحصل سواء كان إصابات شخصية أو تخريب للممتلكات العامة.

النشيد الوطني – ماساتشوستس

قوانين أمريكية غريبة

في ولاية ماساشوستس، لا يمكنك تشغيل أو غناء نصف أو جزء قليل من النشيد الوطني الأمريكي، وإلا واجهت غرامة بمئات الدولارات. بالإضافة إلى أنه لا يمكن أن ترقص على النشيد الوطني، لأن ذلك يعتبر جريمة ضد الحكومة.

الحلف في الأماكن العامة – ميسيسيبي

قوانين أمريكية غريبة

في ولاية ميسيسيبي، من غير القانوني أن تقوم بالقسم أو الحلف في العلن أمام شخصين أو أكثر، إذا فعلت ذلك، فإنك تتعرض لغرامة مائة دولار، أو السجن لثلاثين يوماً.

المصوتون الأغبياء – كنتاكي

قوانين أمريكية غريبة

في ولاية كنتاكي، إنه من غير القانوني أن يقوم الأغبياء بالتصويت. هذا القانون موجود منذ عقود، إذ إن الأشخاص الذين يقل معدل ذكائهم “IQ” عن 30 لا يملكون الحق في التصويت. ولذلك لأن سُلطة كنتاكي ترى بأن هؤلاء الأشخاص لا يستطيعون أخذ قرار مستنير بشأن التصويت.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أكثر القوانين سخافة في أمريكا “جزء 2”

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول