بعض أفضل الصور التي تم التقاطها بالآيفون هذا العام


في ظل التقدم التكنولوجي الذي تشهده الهواتف المحمولة وتطور كاميراتها التي أصبحت تلتقط صور تُنافس صور المحترفين بكاميراتهم الفوتوغرافية، قد قام العديد من عشاق التصوير بإشباع شغفهم عن طريق التقاط الصور المذهلة ومشاركتها على وسائل التواصل الإجتماعي، وسنعرض لك قائمة تضم بعض أفضل الصور التي تم التقاطها بالآيفون هذا العام.

أفضل الصور التي تم التقاطها بالآيفون هذا العام

صورة Branda O Se

صورة Branda O Se


اعلان





حصلت الصورة التي التقاطها Branda O Se من مدينة كورك في أيرلندا بهاتف آيفون S6  على المركز الأول في فئة مصور العام.

صورة Sebastiano Tomada

صورة Sebastiano Tomada

قد فازت تلك الصورة بالجائزة الكبرى، فقد قام Sebastiano Tomada من نيويورك بالتقاط صورة لأطفال مدينة القيارة العراقية وهم محاطون بالدخان المُتصاعد من آبار النفط ونيران مسلحي داعش.

صورة Joshua Sarinana

صورة Joshua Sarinana

قد قامت Joshua Sarinana بالتقاط هذه الصورة في صيف 2016 في مدينة  كامبريدج بالولايات المتحدة الأمريكية، وحصلت الصورة على المركز الثاني في فئة الصور السياحية هذا العام.

صورة Dongrui Yu

صورة  Dongrui Yu

حصلت الصورة التي التقاطها Dongrui Yu من الصين على المركز الثاني في فئة صور الحيوانات، ففي صباح يوم تشوبه السُحب قام بالتقاط صورة لبجعة في بركة مياه مظلمة بسبب السحاب الذي كان يحجب ضوء الشمس.

صورة Gabriel Ribeiro

صورة Gabriel Ribeiro

قام Gabriel Ribeiro من البرازيل بالتقاط صورة لأحد أقاربه باستخدام الضوء الطبيعي، وكان هدفه هو التعرف على العمق الذي يمكن أن تصل إليه نظرة الأطفال وحصلت الصورة على المركز الأول في فئة صور الوجة.

صورة Magali Chesnel

صورة Magali Chesnel

حصلت صورة الأشجار المتجمدة التي التقاطها Magali Chesnel على المركز الأول في فئة صور الأشجار، حيث قام بالتقاط الصورة في بلدة صغيرة قريبة من جنيف في سويسرا عندما اجتاحت الرياح أوروبا في فصل الشتاء ووصلت درجة الحرارة إلى -10 و-18 درجة مئوية.

صورة Barry Mayes

صورة Barry Mayes

حصلت صورة الأطفال التي التقاطها Barry Mayes من المملكة المتحدة على المركز الثالث في فئة صور الأطفال.

صورة Varvara Vislenko

صورة Varvara Vislenko

قد حصلت الصورة التي التقاطتها Varvara Vislenko للطفلة البالغة من العمر 3 سنوات على المركز الثاني في فئة صور الأطفال وقد تم التقاط الصورة في أحد شواطىء جزيرة بالي عام 2017.

صورة Kuanglong Zhang

صورة Kuanglong Zhang

حصلت الصورة على المركز الثالث في فئة مصور العام، حيث قام Kuanglong Zhang بالتقاط صورة لقصر مدينة أودايبور وهي واحدة من أكثر المدن الرومانسية في الهند، فقد التقط الصورة لأحد الموظفين الذين يحدقون من النافذة.

صورة Dan Liu

حصلت صورة Dan Liu التي التقاطها لسيدة مسنة على المركز الثاني في فئة صور الوجة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 بعض أفضل الصور التي تم التقاطها بالآيفون هذا العام

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول