نك فوجسيس يقدم فعالية ليلة الأمل مع نك بمدينة دبي الرياضية في عطلة الأسبوع

نك فوجسيس يقدم فعالية ليلة الأمل مع نك بمدينة دبي الرياضية في عطلة الأسبوع

نك فوجسيس

عدد محدود من التذاكر لا تزال متاحة ليوم فعالية “ليلة الأمل مع نك”

الإمارات العربية المتحدة، الخميس 17 نوفمبر، 2016: قصد نك فوجسيس الذي أشعل العاطفة والأمل والتغيير في جميع أنحاء العالم، مدينة دبي الرياضية يوم أمس حيث انعقد مؤتمر الصحفي الخاص بفعالية “ليلة الأمل مع نك” التي تتخذ من ملعب “ذا دوم” مقراً لها في عطلة هذا الأسبوع، وتعد زيارة نك فوجسيس لإمارة دبي خطوة كبيرة لتحفيذ وتشجيع سكان دولة الإمارات وتسليط الضوء حول أهمية الكفاح والإصرار للوصول إلى النجاح بالرغم من جميع المعوقات والمصاعب.

مواضيع ذات علاقة
1 من 564

هذا وقد تحدث نك فوجسيس خلال المؤتمر الصحفي الذي استضافته مدينة دبي الرياضية بالتعاون مع المؤسسة الخيرية “ترينينغ توداي” عن معاناته مع المرض منذ صغره ومواجهته لأصعب المواقف إلى أن أصبح الآن مؤسساً لمنظمة غير الربحية التي استطاع من خلالها تقديم الخطابات في أماكن مختلفة من العالم دعا فيها إلى التعايش مع الاعاقة وبث الأمل في النفس والعيش بإيجابية بعيداً عن الاحباط واليأس.

وقد صرح نك فوجسيس: “يسعدني أن أتواجد مرة أخرى في دبي، لقد سبق لي وزرتها عدة مرات، إنه المكان الأمثل الذي يحضن العديد من الفعاليات والمناسبات المحلية والدولية على حد سواء، إنني أتطلع بغاية الشوق لبداية فعالية “ليلة أمل مع نك” التي تهدف إلى تشجيع أفراد المجتمع إلى مواصلة الجهد والعطاء باصرار وعدم التهاون في سبيل الوصول إلى غايتهم وأهدافهم وخاصة بالنسبة لفئة الشباب التي تواجه في أيامنا هذه العديد من المصاعب التي تحد من أملهم وتسبب لهم الإحباط. ستكون ليلة مميزة في مدينة دبي الرياضية مساء يوم الجمعة، كونوا على الموعد”.

وتنطلق فعاليات “ليلة أمل مع نك” يوم الجمعة 18 نوفمبر من الساعة 07:00 مساءً وحتى 10:00 مساءً في ملعب “ذا دوم”.

ولد الاسترالي نك وهو يعاني من متلازمة نقص الأطراف الأربعة، وهي متلازمة نادرة الوجود يعاني المصاب فيها من فقدان الأذرع والأرجل كافّة، عاش حياته كطفل عُرضة للسخرية لمن حوله، مما أدى إلى اصابته بالاحباط وتعرضه لحاله نفسية سيئة في بداية مراحل حياته وتفكيره بالانتحار، لكنّه في نهاية المطاف آمن بحتميّة تعايشه مع اعاقته. وفي سن 19 عام أسسّ منظمته غير الربحية ” الحياة بدون أطراف “وكان يضرب نفسه كمثال أثناء خطاباته ليثبت للناس قدرتهم على فعل المستحيل.

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ