غرائب و عجائب

قصص غريبة عن أشخاص تزوجوا حيوانات!

الزواج سنة الحياة، فيه نبدأ حياة جديدة فنؤسس عائلة وبذرة مجتمع ونواة خير، لكن الأمر قد لا يكون كذلك عند البعض ممن سمحوا لأفكار غريبة أن تسيطر عليهم، ففعلوا أشياء تخالف الطبيعة البشرية. فهناك أشخاص حقيقيون في هذا العالم دفعهم حبهم وتعلقهم بحيواناتهم أحيانًا، وعدم السيطرة على غرائزهم أحيانًا أخرى للميل نحوها. وهو فعل محرّم تحريمًا واضحًا، فقال تعالى: “والذين هم لفروجهم حافظون، إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم” فيستخدم العلماء هذا النص لإثبات حرمة إتيان الحيوانات كونه يخالف الطبيعة البشرية والفطرة التي خلقنا الله عليها. وقد حرّم الفقهاء هذا الفعل بل ومنهم من أنزله منزلة الزنا.

ونقدم مجموعة قصص غريبة عن زواج الإنسان بالحيوان

الرجل الذي تزوج مُهرته

زواج

تزوج مارك ماثيو من مهرته “بيكسل” عام 1992!

المراهق الذي تزوج بقرة!

بقرة

تزوج مراهق من بالي يبلغ من العمر 17 عامًا من بقرة، فقد شوهد يمارس علاقة جنسية معها! وقد أُجبر على الزواج منها، ضمن طقوس خاصة بالقرية لتطهيرها من آثام علاقته الغريبة!

المليونيرة التي تزوجت دولفين

دولفين

“شارون تيندلر” مليونيرة جمعتها علاقة بدولفين في أحد المنتجعات لمدة 15 عامًا، حيث كانت تزور الدولفين “سيندي” مرتين أو ثلاثًا كل عام لتبقى بقربه، حتى قررت مؤخرا الزواج منه!

الهندي الذي تزوج كلبًا!

كلب

أما “سيلفا كومار” فقد قرر الزواج من كلب ليتخلص من لعنة ظلت تلاحقه. فحين كان بعمر 18 عامًا تسبب بقتل كلبين بل وعلقهما على الشجرة، ثم عانى لخمسة عشر عامًا من الشلل وفقدان السمع. وحين طلب مساعدة من أحد العرّافين قال له بأن لعنة الكلاب قد حلّت عليه. وعليه أن يتخلص منها بالزواج من كلب. وبالفعل استمع كومار إلى نصيحة العرّاف وتزوج من كلبة عمرها 10 أعوام عام 2007.

الألماني الذي تزوج قطته المصابة بالربو!

قطة

حين أخبره الطبيب أن قطته “سيسيليا” مصابة بالربو، قرر الألماني “أوي ميتسشرليش” الزواج منها!

الفتاة الهندية التي تزوجت من كلب ضال!

زواج الإنسان بالحيوان

فآمن القرويون في الجزء الشرقي من الهند، أن عينًا شريرة أصابت فتاة تبلغ 9 أعوام، فقاموا بتزويجها من كلب ضال عام 2003. لكنها كانت بعد ذلك قادرة على ممارسة حياتها بشكل طبيعي، والزواج أيضًا.

السوداني الذي تزوج ماعزًا!

زواج

أُجبر سوداني عام 2006 من الزواج من ماعز بل ودفع مهر قيمته 15 ألف دينار سوداني بعد أن اكتشف صاحبها أنه كان يمارس علاقة جنسية معها!

الأسترالي الذي تزوج من كلب!

قصص غريبة

فقد تزوج “جوزيف جويو” عام 2010 من كلبته، والتي قال بأنه يحبها حبًا طاهرًا، وأن زواجه ليس جنسيًا!

الرجل الذي تزوج من كلب لجلب الحظ!

كلب

في عام 2004 تزوج رجل يبلغ من العمر 75 عامًا من كلب لجلب الحظ، إلا أنه توفي بعد ثلاثة أيام فقط من زواجه!

المصمم الذي يرغب بالزواج من قطته!

قطة

فقد عبّر المصمم “كارل لاجيرفيلد” البالغ من العمر 77 عامًا عام 2013 عن رغبته بالزواج من قطته، فقال أنه لم يفكر في أنه سيقع في حب قطة تبلغ من العمر 22 شهرًا كما لو أنه يحب شخصًا عاديًا!

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى