توائم غير معروفة لأشهر المعالم السياحية في العالم!


لأولئك الذين يُحبون السفر واستكشاف الآثار التاريخة القديمة بدون تكلفة مالية كبيرة، إليكم 10 توائم من أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم. المفاجئ أن هذه العالم الفريدة يُمكن زيارتها مجانًا على العكس من المعالم الأصلية!

توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم

الكولوسيوم / بولا أرينا

الكولوسيوم


اعلان





الكولوسيوم هو واحد من المعالم الأكثر شهرة وشعبية في العالم، ولكن عدد قليل جدًا من الناس يعرفون أن شقيقه التوأم يقع في كرواتيا. المدرج الروماني القديم في بولا يتألف من أربعة أبراج قديمة وثلاثة طوابق معمارية قديمة.

كاتدرائية نوتردام في باريس / كاتدرائية أمينز

كنيسة

غالبًا ما تكون كاتدرائية نوتردام هي الوجهة الأولى للمهتمين بالعمارة القوطية القديمة. لكن قلة من أولئك الأشخاص يُدركون وجود نسخة قوطية أخرى من الكنيسة في شمال البلاد، حيث تقع كاتدرائية أمينز.

ماتشو بيتشو / جزيرة ديل سول

ماتشو بيتشو

ماتشو بيتشو هي مدينة الإنكا الأكثر شعبية. لكن زيارتها تعتبر مكلفة للغاية عدى عن السماح لعدد محدد فقط من السياح باستكشاف المعالم الأثرية القديمة. بدلًا من ذلك، يمكن الذهاب إلى بوليفيا وزيارة مدينة الإنكا الأخرى: جزيرة ديل سول.

ستونهنج / أيفبري

ستونهنج

ستونهنج واحدة من أشهر المعالم السياحية في إنجلترا. ويُمكن العثور على آثار حجرية أخرى شبيهة لآثار ستونهنج على بعد 30 كلم فقط في ويلتشر ويُمكن زيارتها مجانًا.

مدينة البتراء / لايبيلا

توائم المعالم السياحية

تعبر مدينة البتراء في الأردن أحد المعالم الأثرية التاريخية الأكثر شهرة في العالم. لكن يُمكن تخطي زحام السياح في المدينة عبر زيارة لايبيبلا في إثيوبيا التي تمتاز بنفس العمارة القديمة والمباني الأثرية كتلك في مدينة البتراء.

معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور

معابد كمبوديا

يحظى معبد أنغكور وات بشعبية كبيرة لمحبي استكشاف الهندسة المعمارية القديمة. ويُمكن العثور على مباني قديمة مماثلة للمعبد في معبد بوروبودور في إندونيسيا.

كاتدرائية القديس باسيل / كنيسة المخلص على الدم

كاتدرائية القديس باسيل

كاتدرائية القديس باسيل واحدة من الرموز الأكثر شعبية في موسكو. مع ذلك، هناك كنيسة أخرى مطابقة لها في الهندسة المعمارية وتقع في سانت بطرسبيرغ.

الأكروبوليس / أفسس

الأكروبوليس

أطلال المدينة القديمة، وبقايا المسارح القديمة، والمعابد مع الأعمدة كلها مرتبطة باليونان. ولكن تركيا المجاورة لديها أيضًا معالم مماثلة لتلك التي في اليونان لا تقل أهمية عنها تاريخيًا.

جسر البوابة الذهبية / جسر 25 أبريل

جسر البوابة الذهبية

هناك العديد من الجسور الحمراء في العالم، ولكن فقط جسر البوابة الذهبية يحظى بشعبية كبيرة جدًا. ولأن العديد من التوائم تنتشر في كل أنحاء العالم، لا حاجة لعبور المحيط من أجل مشاهدة جسر البوابة الذهبية في سان فرانسيسكو. بدلًا من ذلك، يُمكنك مشاهدة نسخته في البرتغال.

ساعة بيج بن / ساعة مبنى البرلمان الكندي

ساعة بيج بن

للكنديين ساعة بيج بن الخاصة بهم. وهي الساعة الضخمة ضمن مبنى البرلمان على الطراز القوطي.

المصدر

اقرأ أيضًا:

الحقيقة التي لا نراها لأهم المعالم السياحية 

الوقت المستغرق في طوابير زيارة المعالم السياحية الأكثر شهرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

توائم غير معروفة لأشهر المعالم السياحية في العالم!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول