10 مشاهير يمتلكون أغرب عادات الاستحمام والنظافة الشخصية!

لسببٍ ما، العديد من المشاهير ظهروا للعلن يتحدثون عن عاداتهم الشخصية في النظافة والاستحمام. بعضهم كان له أغرب عادات الاستحمام على الإطلاق لدرجة أنّهم لا يستحمون إلا نادرًا!

في هذا المقال، نستعرض 10 مشاهير تُنسب لهم أدوار سينمائية لن تتكرر، لكنهم تبنّوا عادات غريبة بعضها مثير للاشمئزاز في النظافة الشخصية!

 

أغرب عادات الاستحمام لمشاهير السجادة الحمراء!

جاك جيلنهال

خلال مقابلة تلفزيونية، صرّح جلينهال أن الأخلاق الحميدة ورائحة الفم الكريهة لا تصل بك إلى أي مكان، لذلك لا بأس إن فعلتَ ذلك!

كما أنه قال إنه نادرًا ما يستحم لأن عدم الاستحمام أمر مفيد للبشرة، والجسم ينظف نفسه بنفسه على حسب وصفه!

براد بيت

خلال مقابلة مع مجلة People، كشف إيلي روث أن بيت أخبره أنه لا يملك وقتًا للاستحمام. وقال بيت: “كل ما علي فعله هو أخذ مناديل مبللة وتنظيف نفسي بها”!

كريستين بيل

في مقابلة مع The View، كشفت بيل أنها تنتظر صدور رائحة كريهة من أطفالها قبل أن تقوم بغسلهم!

ميلا كونيس

في مقابلة مع Armchair Expert، كشفت كونيس أنها طوال حياتها لم تستحم كثيرًا! ولم تتعرض للماء الساخن بقدر كبير.

روبرت باترسون

بطل سلسة توايلايت وفارس الظلام له عادات استحمام غريبة هو الآخر! فقد كشف خلال مقابلة مع Extra أنه أمضى ستة أسابيع دون غسل شعره! ويرى أنه ما من فائدة لغسل الشعر!

زاك إفرون

على الرغم من أسلوب حياته النشط والمثير للإعجاب، إلا أن مصدر في مجموعة هاي سكول ميوزيكال كشف أن إفرون نادرًا ما يستحم، ولا يهتم بذلك!

جوني ديب

قرصان الكاريبي والممثل الأفعى له سمعته السيئة في الوسط الفني. حيث كشف أشخاص يعملون معه عن قرب أنه نادرًا ما يستحم، وعلى الأغلب تفوح منه رائحة كريهة باستمرار، وقد صرّح سابقًا أن النظافة الشخصية ليست من أولوياته.

جوليا روبرتس

وفقًا لحارس شخصي سابق، لا تستحم روبرتس كثيرًا لأنها تحب توفير المياه!

دواين جونسون

على النقيض من المشاهير السابقين، يمتلك جونسون عادات استحمام مثيرة للاهتمام! حيث أنه يهتم بالاستحمام لدرجة أخذ دش 3 مرات في اليوم.

كما أنه حريص على استعمال مقشرات الوجه والجسم وغسولات البشرة.

نيك جوناس

خلال مقابلة مع فانيتي فير، قال جوناس إنه صارم بشأن نظام استحمامه، ويضع مؤقتًا لمدة 12.5 دقيقة للاستحمام ويستعمل الكولونيا والمرطب باستمرار.

 

اقرأ أيضًا:

10 من المشاهير يمنع دخولهم لبعض دول العالم لأسباب غريبة!

أغرب هوايات المشاهير على الإطلاق!

مشاهير ماتوا بظروف غامضة لم تُكشف حتى اليوم!

المصدر

Exit mobile version