توصيلة مجانية إلى المطار من إيزي تاكسي هذا العيد


توصيلة مجانية إلى المطار من إيزي تاكسي هذا العيد

المملكة العربية السعودية – يوليو 14، 2015


اعلان





بمناسبة انتهاء شهر رمضان المبارك وحلول عيد الفطر السعيد، تتمنى شركة إيزي تاكسي لكم ولعائلاتكم عيداً سعيدا حافل بالبهجة. وبهذه المناسبة، قطعت شركة إيزي تاكسي على نفسها وعداً بجعل هذا العيد عيد مميز للركاب المسافرين من المملكة العربية السعودية.

وسعياً منها لجعل مشاوير الركاب أكثر متعة، ستمنح شركة إيزي تاكسي الركاب المسافرين خارج المملكة العربية السعودية لقضاء إجازة العيد فرصة لربح توصيلة مجانية إلى المطار من منزلهم من خلال طلب تاكسي اليوم من التطبيق.

كما قامت لينا شديد، مديرة التسويق في إيزي تاكسي السعودية بشرح الحملة قائلة: “تم تصميم هذه الحملة لمكافأة الركاب الذين يحلمون بإجازة عيد يمضونها مع العائلة والأصدقاء خارج السعودية وذلك عبر منحهم توصيلة مجانية إلى المطار مع حقائبهم لنسهل عليهم الوصول على الوقت”.

إيجين بريكيوس، المدير العام في إيزي تاكسي السعودية علق قائلاً: “أنا أكيد بأن مع هذه المبادرة الجميلة ستتعزز ثقة الراكب بشركة إيزي تاكسي وستتوطد وبذلك ستشجعهم أكثر على استخدام تطبيق التاكسي الأول في العالم”. وأضاف قائلاً: “إرضاء زبائننا أمر نتوق إليه دائماً ونتطلع إلى تقديم أفضل الخدمات لهم لنسهل حياتهم اليومية”.

ومن الجدير بالذكر أن تطبيق ايزي تاكسي يسمح للمستخدمين، بفضل تركيزه الدائم على السلامة والأمان، بتعقب سيارة الأجرة الخاصة بهم، ومشاهدة صورة وبيانات السائق، بالإضافه الى عدم الحاجة للانتظار.

إيزي تاكسي” يقوم حاليا بتوسيع خدماته في منطقة الشرق الوسط. وقد شهد التطبيق كونه الأول الذي يصل بين السائقين المحترفين وبين الركاب المتنقلين في أنحاء منطقة الخليج، نمواً ملحوظاً وأظهر نجاحاً في جدة والرياض والبحرين والأردن ومؤخراً في قطر والكويت. وقريبا سوف يتم توفير هذه الخدمة في الدمام والخبر.

ويمكن للركاب تحميل تطبيق “إيزي تاكسي” المتوفر لأجهزة “أندرويد” و”آي أو إس” و”بلاكبيري” و”ويندوز فون”، بالإضافة إلى توفره لعملاء الأعمال من خلال حلول “إيزي تاكسي برو” و”إيزي تاكسي كوربوريت”.

لمحة عن إيزي تاكسي

تأسست “إيزي تاكسي” (www.easytaxi.com) في البرازيل عام 2011، وأصبحت اليوم أحد تطبيقات الجوال الرائدة عالمياً لحجز سيارات الأجرة، حيث يربط بين الركاب والسائقين بأسلوبٍ سلسٍ وسهلٍ وآمن. ويتوفر التطبيق حالياً في 30 بلداً و420 مدينةً حول العالم.

لمحة عن إم إي آي جي

تعتبر مجموعة “إنترنت الشرق الأوسط” (إم إي آي جي)، وهي المشروع المشترك بين شركة “روكيت إنترنت” و”إم تي إن”، منصة إنترنت رائدة في منطقة الشرق الأوسط. وتدعم المنصة بعض أكثر شركات الإنترنت نشاطاً في المنطقة. يشار إلى أن مجموعة “إم إي آي جي” التي تأسست عام 2013، تهدف إلى تسريع نمو ونجاح اقتصاد الإنترنت في كامل منطقة الشرق الأوسط. وتتألف شبكة مجموعة “إم إي آي جي” حالياً من خمس شركات تعمل في سبع دول. ومن بين هذه الشركات السبع شركات مزدهرة مثل “إيزي تاكسي” و”لامودي” و”كارمودي” بالإضافة إلى علامات تجارية قوية تابعة لشركة “روكيت إنترنت” مثل “نمشي” و”هلوفود”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

توصيلة مجانية إلى المطار من إيزي تاكسي هذا العيد

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول