فيديو: أول ما يجب أن تفعله عند دخولك لغرفة الفندق


يبلغ متوسط ما ينامه الإنسان خلال حياته بأكملها ما يقارب 21 عامًا من النوم. إذ يحتاج الجسم إلى الراحة من أجل اكتساب الطاقة اللازمة للقيام بالأعمال اليومية المختلفة. وبعد يوم عمل شاق، فإن السرير يُعتبر بمثابة جنة صغيرة ليستلقي الجسد عليه ويطرح كل التعب خلال النهار الطويل. لكن هل تعلم حقًا أين تنام كل ليلة؟

غرفة الفندق


اعلان





كل يوم، يتخلص الجسم من حوالي 1.5 جرام من الجلد الميت، وهو مقدار كافٍ لإطعام مليون حشرة بق الفراش المزعجة التي تتخذ من فراشنا ملجأ ومنزلًا لها. هذه الحشرات صغيرة للغاية بحيث أنك لا تستطيع رؤيتها بالعين المجردة غالبًا، لكننا نُدرك المشكلة بعد رؤية بعض البقع الحمراء والحساسية على أجسادنا. وحيث أننا يُمكن أن نعالج هذه المشكلة في منازلنا عبر اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة، إلا أننا نضطر في كثير من الأحيان للمبيت في فراش آخر عدا سريرنا، كالمبيت في الفندق أو مكان آخر.

بق الفراش

وإذا ما بتنا في غرفة الفندق، فكيف لنا أن نعرف أن السرير نظيف تمامًا وخالٍ من بق الفراش؟ في الفيديو التالي، يستعرض لنا جيم ديل من جامعة ماين بعضًا من الخطوات التي يجب فعلها عند دخول غرفة الفندق للتأكد من سلامة الفراش من غز بق الفراش المزعج.

فيديو: كيف تتأكد من خل السرير من بق الفراش في غرفة الفندق ؟

(الفيديو يحتوي على موسيقى)

ملاحظة: تم شرح النقاط في الفيديو ضمن سياق الموضوع.

عادة، فإن أول ما يفعله أي شخص عند دخوله إلى غرفة في فندق ما، هو وضع الحقائب على السرير أو الطاولة أو كليهما، وهذا تصرف خاطئ تمامًا لأن ذلك قد يُسبب تعلق حشرات الفراش المزعجة في الأمتعة إن كانت متواجدة على السرير. لذلك، فإن أول شيء يجب فعله هو وضع الحقائب والأمتعة داخل حوض الاستحمام، حيث أنه المكان الوحيد الذي لا تتواجد به حشرات بق الفراش عادةً، ثم البدء في التحقق من الغرفة.

أول مكان لتفحصه هو خلف لوح السرير وفي زوايا السرير، إذ يعتبر هذا المكان مثاليًا لاختباء حشرات بق السرير كونه مختفٍ عن الأنظار، لذلك يجب تفقد أي مكان يُمكن أن تصل له عينيك خلف اللوح الخلفي للسرير. بعد ذلك الانتقال لتفحص الفراش جيدًا من كل الجوانب، ويُمكن رؤية حشرات بق السرير البالغة، لذلك تفحص الفراش جيدًا خاصةً من الأطراف والثنيات.

غرفة الفندق

بعد الانتهاء من الفراش، تفقد الشراشف وملايات السرير، ابحث عن بقع دم ناتجة عن لدغ الحشرات. ثم انتقل لفحص الأدراج الخشبية بجانب السرير. أخرج الأدراج وتفقدها جيدًا من الأعلى والأسفل. ولا تنس تفقد رف الأمتعة في الغرفة، فحشرات بق الفراش تُجيد الاختباء جيدًا في مسافة مترين أو أقل من السرير. إن لم تعثر على شيء، فبإمكانك المبيت في الغرفة وقضاء ليلة هانئة خالية من الحشرات اللادغة المزعجة.

ماذا لو وجدت حشرات بق الفراش في الغرفة؟

إن أول ما عليك فعله إن وجدت حشرات بق الفراش في الغرفة هو حمل أمتعتك والتوجه مباشرة إلى مدير الفندق وطلب غرفة أخرى، أو الخروج من الفندق تمامًا. بإمكانك طلب غرفة أخرى لكن احرص على أن تكون بعيدة عن الغرفة الموبوئة لتتجنب المشكلة.

المصدر

اقرأ أيضًا:

كيف تتخلص من حشرات بق الفراش من منزلك؟

تعليقات 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو: أول ما يجب أن تفعله عند دخولك لغرفة الفندق

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول