خدمة صينية تسمح لك بتوظيف آخرين لتناول الطعام نيابة عنك مقابل المال!

إن كُنت تحب الأكل والشرب مجانًا وتتطلع إلى زيادة ميزانيّتك بدون بذل مجهود يُذكر، فهناك وظيفة في الصين تُلائم طموحاتك وتحمل اسمك!

تناول الطعام

 

خدمة صينية تُكسبك المال مقابل تناول الطعام نيابةً عن آخرين!

خدمة جديدة أثارت الجدل مؤخرًا في الصين تسمح للناس بتوظيف آخرين لتناول الطعام أو شرب المشروبات المفضَّلة لديهم، إما لعلاج الملل أو إشباع رغباتهم بدون اكتساب سعرات حرارية.

وكانت وسائل إعلام صينية قد نشرت مؤخرًا تقارير عن خدمة شائعة على منصة تاوباو التجارية عبر الإنترنت، بحيث يُمكن من خلالها للمشتركين تويظيف آخرين لاستهلاك أطعمة ومشروبات معيّنة، ويُطلب منهم تقديم دليل مقطع فيديو لإثبات تناولهم المشروبات المذكورة.

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬690

تناول الطعام مقابل المال

وتتراوح رسوم الخدمة عادةً بين 2 يوان (0.30$) و 9 يوان (1.35$)، بالإضافة إلى تكلفة الطعام الذي يُريد العميل استهلاكه. بالطبع هي ليست وظيفة سريعة الثراء، لكن هناك الكثيرين على أتم الاستعداد لاغتنام هذه الفرصة مقابل الطعام المجاني فقط!

وبمجرد إتمام الاتفاق، يتعين على الشخص المستأجَر تصوير فيلم وهو يذهب إلى المطعم، وشراء الطعام المحدد وتناوله أمام الكاميرا، مع تقديم وصف حي لمذاقه. حتى أن بعض العملاء يحتاجون إلى تقديم مراجعة مكتوبة قصيرة عن هذه التجربة.

تناول الطعام

وبحسب موقع “أوديتي سنترال“، فإن بعض الأشخاص يقومون بهذه الخدمة ببساطة بسبب الملل نظرًا إلى انخفاض تكلفتها، بينما يشعر الآخرون بالرضا من مشاهدة الآخرين يستمتعون بوجباتهم المفضلة.

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ