نمو مبيعات جي إم سي في الشرق الأوسط بنسبة 19%


نمو مبيعات جي إم سي في الشرق الأوسط بنسبة 19%

الطرازات الرياضية متعددة الاستعمالات والبيك- أب الرائدة والحائزة على جوائز الاعتمادية تشكل عامل دفع للنمو


اعلان





  • نمو مبيعات سييرا بنسبة 53%، ويوكون بنسبة 9%
  • مبيعات جي إم سي تساهم في دعم النمو الذي يشهده سوق السيارات في المنطقة

دبي- أعلنت جي إم سي الشرق الأوسط عن نمو مبيعاتها لشهر فبراير بنسبة 19% مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. ويعود هذا النمو القوي إلى الشهرة والشعبية المستمرة التي تحصدها سيارات جي إم سي كبيرة الحجم الرائدة، ما يشكل دعماً لنمو سوق السيارات في المنطقة.

ويقول موريس ويليامز، الرئيس والمدير الإداري في جنرال موتورز الشرق الأوسط: “لقد شهد قطاع صناعة السيارات نمواً ملحوظاً خلال السنوات الأخيرة، ونتوقع أن يستمر هذا التوجه في الفترة المقبلة. ونحن سعداء بالدعم الذي تقدمه علامتنا لهذا النمو”.

وسجلّت دولة الإمارات العربية المتحدة أعلى معدلات النمو لمبيعات جي إم سي في الشرق الأوسط بزيادة بلغت 69% مقارنة مع فبراير 2014. كما وكانت نتائج المبيعات قوية في دول أخرى من المنطقة مثل الكويت (41%)، ولبنان (27%)، والبحرين (16%)، والمملكة العربية السعودية (11%)، وعُمان (6%).

وأضاف ويليامز: “أطلقنا منذ فترة الإصدارات الجديدة كلياً من طراز سييرا ويوكون. ومن الواضح أن هذه السيارات تثبت حضوراً قوياً لدى عملائها، ما يساهم في دفع نمو علامة جي إم سي”.

هذا وحققت مبيعات سييرا نمواً بنسبة 53%، في حين بلغت نسبة النمو 9% بالنسبة إلى طرازات يوكون ويوكون XL.

ويختتم ويليامز: “يحظى عملائنا في سيارات جي إم سي على مزايا من الطراز الأول ضمن حزمة قوية يمكن الاعتماد عليها. وقد حصلت يوكون وسييرا مؤخراً جوائز جي. دي. باور لاعتمادية السيارات، الجوائز التي تخضع لتحكيم مستقل وتمثل علامة فارقة عالمياً في مجال جودة السيارات”.

اعتماداً على فلسفة “يفرض هيبته”، يعود تاريخ جي إم سي في إنتاج الشاحنات إلى العام 1902. وتواصل هذه العلامة بإرثها الغني في منطقة الشرق الأوسط وحضورها المميز الذي يمتد إلى 111 عاماً، في الابتكار والإبداع الهندسي في جميع طرازات جي إم سي. وتطوّر العلامة قدراتها لتقدم طرازات بيك- أب وكروس أوفر وسيارات رياضية متعددة الاستعمالات فعالة في استهلاك الوقود.

وتتضمن قائمة طرازات جي إم سي في منطقة الشرق الأوسط سيارة تيراين الرياضية متعددة الاستعمالات صغيرة الحجم، وسيارة الكروس أوفر أكاديا. في حين تعتبر سييرا نصف طن سيارة بيك- أب المهام الخفيفة الأكثر قوة في السوق، وسيارة البيك- أب كبيرة الحجم الأولى التي تحصل على تقييم الخمس نجوم، أعلى تقييم إجمالي متوفر للسيارات في مجال السلامة منذ أن غيّرت الإدارة الوطنية للسلامة على الطرقات العامة برنامجها الخاص بتقييم السيارات الجديدة لطرازات العام 2011. ويتوفر كل واحد من طرازات جي إم سي اليوم- من ضمنها السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم يوكون ويوكون XL- بفئة دينالي الفاخرة. وتقدم جي إم سي لعملائها أيضاً تجربة خدمة ما بعد البيع عالية المستوى. للحصول على المزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نمو مبيعات جي إم سي في الشرق الأوسط بنسبة 19%

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول