عملية زراعة كبد تحوّل بشرة روسي إلى اللون الأسمر


زراعة كبد

روسي تغيّرت لون بشرته بعد زراعة كبد من متبرع أفريقي!

في نادرة طبية غريبة وفريدة من نوعها، تحولت بشرة مريض روسي أجرى عملية زراعة كبد إلى اللون الأسمر. وكان سيمين جيندلر يعاني من التهاب الكبد الوبائي C والسرطان. وقد أخبره الأطباء بأن عملية الزراعة هي الأمل الوحيد لشفائه، لذا فقد بحث سيمين والبالغ من العمر 65 عامًا على متبرع في الولايات المتحدة. وقد أراد إجراءها هناك؛ لأنها قد تستغرق وقتًا طويلًا في روسيا. وبالفعل فقد تبرع أمريكي يبلغ من العمر 38 عامًا بالكبد الذي يحتاجه سيمين.

روسي تتحول بشرته إلى اللون الأسمر بعد زراعة كبد




وقد كان سيمين قادرًا على تجهيز نفقات العملية والتي تكلف 500 ألف دولار في الولايات المتحدة، أما في روسيا فسيحتاج إلى وقت أطول لانتطار متبرع. وقد تكللت العملية بالنجاح، ويعيش اليوم سيمين حياة طبيعية. لكن هناك أمرًا غريبًا قد حصل فقد تحولت بشرته ذات اللون الأبيض إلى اللون الأسمر. وكان صديقه أول من لاحظ أن بشرته آخذة في التحول إلى اللون الأسمر، وقد خمّن أنه قد تكون نتيجة العملية والتي كان متبرعها أمريكيًا من أصل أفريقي.

وقد تقبّل سيمين اللون الجديد لبشرته ويقول بأن ذلك لا يزعجه، فقد ينتهي به الأمر إلى أن يتحول إلى لون داكن لكنه لا يكترث لذلك، فكل ما يهمه أن يبقى بصحة جيدة. ولا يمتلك الأطباء أي تفسير لتغير لون بشرة سمين.

روسي

لم تكن حالة هذا الرجل الروسي هي النادرة الطبية الوحيدة. فخلال هذا العام، استيقظت مسنة صينية تبلغ من العمر 94 عامًا من غيبوبة لا تتحدث إلا الإنجليزية على الرغم من أن لغتها الأم هي الصينية. وكانت السيدة قد عملت مدرسة لغة إنجليزية لفترة طويلة لكنها لم تكن تتحدثها كلغة رئيسية.

اقرأ أيضًا:

أشياء مجنونة حدثت بعد العمليات الجراحية

أشياء غريبة صارت في العمليات الجراحية

المصدر

تعليقات 1

  1. وفي خلق الله شؤن عمليه زراعه الكبد العلاجي ربما يقود الى تجميل خاصه للجنس الناعم الواتي يستهلكن مستحضرات الذنبق وخبر اكيد حزين لناس البوتيك

    ام بخصوص المسنه حلوه معها ربما تجد وظيفه مرموقه بسبب النجوج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عملية زراعة كبد تحوّل بشرة روسي إلى اللون الأسمر

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول