أمور غبية تسببت في دخول السجن!


لا أحد يرغب في دخول السجن، لذلك نجد الغالبية العظمى من الناس تتبع الفطرة السليمة في الابتعاد عن إثارة المشاكل أو التسبب بجريمة يُعاقب عليها القانون بالسجن، لكن بعض أجهزة الأمن في دول مختلفة تتفنن في اعتقال الناس لأسباب نجدها تافهة للغاية ولا تستحق المعاقبة بالحبس والسجن! وهذه بعض الاتهامات السخيفة التي عوقب عليها متهمون قليلوا الحظ ليس أكثر!

أمور سخيفة تسببت في اعتقال العديد من الناس ودخولهم السجن!

حيازة السباغيتي

حيازة السباغيتي


اعلان





من القصص الطريفة حول الاعتقالات الغريبة للناس، تم سحب امرأة من سيارتها بعد أو وجدت الشرطة ملعقة في كيس بلاستيكي عليها بقايا سباجيتي ومادة غريبة، وبعد الفحوصات ظهر أن الملعقة عليها آثار مادة الميثامفيتامين، وأوضحت السيدة أنها اقترضت الملعقة من صديق لها لكن الشرطة أحالتها للحبس لمدة أسبوعين ثم جددت الحبس لمدة شهر ونصف قبل أن تصدر الفحوصات النهائية لتُثبت أن الآثار الغريبة كانت لباقيا معكرونة ولا وجود لمواد غير قانونية.

رمي سيجارة مشتعلة على الأرض

رمي سيجارة مشتعلة على الأرض

الشرطة في نيو مكسيكو تأخذ رمي القمامة على الأرض على محمل الجد، حتى لو كانت قمع سيجارة مشتعلة، فقد قام رجل شرطة بإلقاء القبض على رجل يبلغ من العمر 31 عاما في “البوكيرك” لأنه قام برمي قمع سيجارة مشتعلة على الأرض وقام بتحويله إلى مصحة الأمراض العقلية ثم قضى أسبوعا في السجن، وهذه ليست الحالة الأولى في قسم شرطة البوكيرك فالعديد من الناس أمضوا فترة في السجن لنفس السبب!

قطع الشارع دون المشي على ممر المشاة!

قطع الشارع دون المشي على ممر المشاة!

في ولاية أوريغون الأمريكية وفي عام 2012، قام رجل شرطة بإلقاء القبض على رجل قطع الطريق سيرا على الأقدام بينما كانت الإشارة حمراء لكن دون السير على ممر المشاة، الأمر الي تسبب في اعتقاله وحبسه لمدة 30 دقيقة، فما كان من الرجل بعد خروجه من السجن إلا أن رفع دعوى قضائية على الشرطي لأنه لم يخالف القانون وقطع الطريق والإشارة حمراء.

امتلاك صابون محلي الصنع

السجن بسبب امتلاك صابون محلي الصنع

أُوقفت سيدة ورجل خلال حركة مرور عادية عندما لاحظ رجل أمن حملهما أكياس يشبه محتواها الكوكايين، وقالت المرأة أنه صابون عادي محلي الصنع لكن الشرطي استجوبهما واتهمهما بحيازة الكوكايين وأظهرت الفحصوات المخبرية أنه كوكايين! وهذا الغريب في الأمر! لكن وبعد حبس السيدة والرجل لمدة شهر كامل جاءت الفحوصات لتثبت أنه لا وجود لأي مادة غير قانونية في محتوى الكيس! لأنه ببساطة صابون هههه!

الألفاظ النابية والشتائم

الألفاظ النابية والشتائم

في ولاية كارولينا الشمالية، تم إلقاء القبض على رجل من قبل شرطي بسبب تلفظه بكلمة “اللعنة” في الأماكن العامة، ومثل أمام المحكمة وحكم عليه القاضي بالسجن 10 أيام لكنه بدلا من ذلك حول الأمر إلى الإقامة الجبرية في المنزل لنفس المدة على أن يرتدي جهاز رصد.

البصق على الأرض

البصق على الأرض

إذا كنت تعيش في ولاية فلوريدا، فانتبه إلى أن تبصق على الأرض، فهذا الفعل سيكلفك بعضا من أوقاتك في السجن، إذ قام شرطي بإلقاء القبض على رجل في الساعة الثانية صباحا بعد أن اشتبه بحيازته شيء ما في جيوبه، وأصر الشرطي على تفتيشه على الرغم من رفض الرجل وأثناء تفتيش الشرطي له بصق الرجل على الأرض فتم القبض عليه وحبسه، وأطلق سراحه مقابل كفالة 250$.

إخراج الريح

إخراج الريح

تم تحويل طالب من مدرسته إلى قسم الشرطة بسبب تعمده إخراج الريح في قسم مختبر الكمبيوتر وإزعاج الطلاب الآخرين! وأفرج عنه في وقت لاحق تحت وصاية والديه.

جمع مياه الأمطار

جمع مياه الأمطار

على ما يبدو أن الأمطار ليست ملكا للجميع! فقد تعرض رجل من ولاية أوريغون الأمريكية إلى السجن لمدة شهر كامل بسبب جمعه مياه الأمطار في برميل معدني لاستعمالها بإخماد الحرائق في المنطقة التي يعيش بها والتي تشتهر باشتعال الحرائق، وصرحت الشرطة أن البرميل من البراميل التي تستعمل لجمع أغراض غير مشروعة على الرغم من محاولة الرجل الحصول على تصريح للبرميل لكنه فشل في ذلك!

عدم إقفال حساب فيس بوك!

عدم إقفال حساب فيس بوك!

تم إلقاء القبض على سيدة تقود سيارة في حالة سُكر، لكن سبب السجن لم يكن لهذا السبب المنطقي! فالقاضي أمرها بحذف حساب الفيس بوك الخاص بها بسبب استعمالها له أثناء القيادة لكن رفض السيدة لذلك كلفها قضاء يومين في السجن!

طلب الصداقة على الفيس بوك

طلب الصداقة على الفيس بوك

قد يبدو الأمر سخيفا لكن هيئة المحلفين الذكور بأمريكا قامت بإصدار أمر بحبس رجل من أعضائها لمدة 3 أيام بسبب طلبه صداقة من أنثى على الفيس بوك وهو ما يُعتبر مخالفا للهيئة وقوانينها!

اقرأ أيضا:

هروب من سجن مشدد الحراسة على طريقة أفلام هوليوود

السجن والغرامة لبائعي ألعاب الفيديو العنيفة

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أمور غبية تسببت في دخول السجن!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول