بيانات صحفية

منتج جديد لدعم قطاع السلامة والحماية في أصعب الظروف

 

“هانيويل” تطرح منتجاً رائداً من “ميلر دوراسيل” لدعم قطاع السلامة والحماية في أصعب الظروف

منتج جديد لدعم قطاع السلامة والحماية 

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 15 مارس 2016: أعلنت شركة “هانيويل”، المدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز التداول (HON)، عن طرح أحدث منتج في عالم السلامة من علامة “ميلر دوراسيل –Miller DuraSeal ” وهو عبارة عن حبل نجاة ذاتي السحب يعمل على توفير أكبر قدر ممكن من الثبات والأمان في أصعب الظروف التي يمكن أن يتعرض لها كل من يعمل في قطاعات النفط والغاز البرية والبحرية واستخراج المعادن والبتروكيماويات.

ويقدم حبل نجاة “ميلر دوراسيل” جهازاً بتقنية الحماية القصوى المُؤهّلة للحصول على براءة اختراع، حيث يعتمد على تقنيات تحول دون دخول أي ملوثات من غبار وماء إلى آلية الجهاز مما أكسبها شهادةIP69K للتصميم وبأعلى معدلات حماية. وبذلك يبقى نظام الكبح ومتانة قوة الضغط والتحمل خالية من أي شوائب أو كيماويات أو مياه يمكن أن تؤثر على عمله.

ومن مميزات حبل نجاة “ميلر دوراسيل” المتطورة والعملية: نظام كبح تم تصميمه ليتحمل عدداً من السَقْطات والعثرات المفاجئة وسهولة وسرعة التركيب والنقل وانخفاض تكلفة قطع الغيار. وقد تمت هندسة الجهاز ليكون أخف وزناً بنسبة 30 بالمئة بالمقارنة مع الأجهزة المطروحة في السوق مما يقلل نسبة إرهاق الجهاز المصحوبة بالاستعمال ويزيد من الكفاءة. وبفضل قدرة الجهاز على تحمل الأوزان الثقيلة والتي تصل إلى 180 كيلوغراماً، يستطيع جهاز حبل نجاة “ميلر دوراسيل” حماية العمال وبالأخص عند حملهم لمعدات ثقيلة.

الجدير بالذكر أن جهاز حبل نجاة “ميلر دوراسيل” لا يحتاج لإعادة إصدار شهادة سنوية مما يزيد من مدة وجوده كمنتج فاعل في القطاعات كما يعزز نسبة سلامة العمّال بشكل مستدام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى