السيارات التي يفضل هؤلاء الأثرياء قيادتها


الناس العاديين من أمثالنا يقضون وقتا طويلاً في اختيار السيارة التي سيشترونها، ويعود ذلك لأننا نحاول الموائمة بقدر الإمكان بين السيارة التي نحبها والسيارة التي نستطيع أن نشتريها، بالنسبة للأثرياء شراء السيارات الفاخرة والعادية مسألة لها علاقة برغبتهم فقط، فلا يوجد سيارة سعرها يتجاوز قدراتهم المالية الهائلة.

بيل جيتس

بيل جيتس


اعلان





مؤسس مايكروسوفت مولع بسيارات البورش، فهو يمتلك العديد منها، أحبُها إلى قلبه واحدة من طراز بورش 959 كوبيه، يعود تاريخ إنتاجها إلى منتصف الثمانينات، تعتبر هذه السيارة من السيارات النادرة، فلا يوجد منها حاليا إلا 230 سيارة فقط.

 راتان تاتا

راتان تاتا

ملياردير هندي يحب السيارات الفاخرة حتى أن إحدى شركاته وهي تاتا موتورز اشترت شركة السيارات البريطانية العريقة جاغوار ولاندروفر، يمتلك تاتا تشكيلة كبيرة من السيارات الفاخرة من ضمنها فيراري ومرسيدس أس أل 500 ومازيراتي كواتروبورتي وكاديلاك إكس أل أر.

مارك زوكربرج

السيارات

على الرغم من أن مؤسس فيسبوك يؤمن بالحياة البسيطة كما يقول في اللقاءات الصحفية، إلا أنه اشترى مؤخراً سيارة إيطالية فاخرة من نوع باجاني هويرا يبلغ ثمنها 1.3 مليون دولار.

موكيش أمباني

موكيش أمباني

ملياردير هندي ثروته تزيد عن 20 مليار دولار، يمتلك أمباني العديد من السيارات الفاخرة، وفي مقدمتها سيارة مايباخ 62.

لاري بايج

لاري بايج

ملياردير أمريكي والمدير التنفيذي لجوجل، تزيد ثروته عن 30 مليار دولار، لديه العديد من السيارات الرياضية، وهو يقود سيارة من نوع تسلا رودستر.

أميتاب باتشان

أميتاب باتشان

ممثل هندي شهير للغاية، يُعرف عن أميتاب باتشان أنه يمتلك أكبر تشكيلة من السيارات الفاخرة على مستوى نجوم بوليوود، من ضمن تشكيلته سيارات رولز رويس فانتوم وبورش كايمان ولكزس إل إكس  470.

ليوناردو دي كابريو

ليوناردو دي كابريو

واحد من أشهر الممثلين الأمريكيين، يختلف دي كابريو عن الأثرياء الآخرين بأنه يفضل السيارات الصديقة للبيئة، فتجده يمتلك سيارة من نوع فيسكر كارما، بل وهناك شائعات تفيد بأنه قام بشراء أسهم في الشركة المنتجة للسيارة.

 شاروخان

شاروخان

ممثل هندي شهير ورجل أعمال ناجح، يمتلك شاروخان سيارة بوجاتي فيرون، وعدد من سيارات بي أم دبليو الرياضية.

إيلون ماسك

إيلون ماسك

ملياردير أمريكي وشريك في تأسيس موقع باي بال، والرئيس التنفيذي لشركة تسلا موتورز وشركة سبيس إكس لتكنولوجيا الفضاء، يُعرف عن ماسك حُبه لقيادة سيارة تسلا التي تصنعها شركته.

لاري إليسون

لاري إليسون

ملياردير أمريكي والرئيس التنفيذي لشركة أوراكل، يمتلك العديد من السيارات الفاخرة، ولقد شوهد مؤخراً يقود سيارة من نوع لكزس أل أف إيه، والتي لا يقل سعرها عن ثلث مليون دولار.

ستيف بالمر

ستيف بالمر

الرئيس التنفيذ السابق لشركة ميكروسوفت، تقدر ثروته بحوالي 20 مليار دولار، لا يبدي بالمر ميلاً نحو السيارات الفاخرة، فهو يقود سيارة صديقة للبيئة من نوع فورد فيوجن هايبرد.

فيجاي ماليا

فيجاي ماليا

ملياردير هندي وعضو في البرلمان، يمتلك ماليا العديد من السيارات الكلاسيكية الفاخرة، منها سيارة مرسيدس كيه موديل سنة 1926، وسيارة كوبرا 427 موديل سنة 1965، وسيارة جاجوار إكس جيه 220 موديل سنة 1994.

المصدر 1 و 2

اقرأ أيضا:

صور : أفخم سيارات الشرطة حول العالم

صور : مجموعة من السيارات الفخمة بلوحات قطرية

تعليقات 2

  1. السلام عليكم
    الموضوع يبدو فيه خطأ

    الملياردير الهندي
    فيجاي وراتان تاتا

    غريب .. كل الاسمين صورة واحدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

السيارات التي يفضل هؤلاء الأثرياء قيادتها

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول